بالفيديو: ممثلون سعوديون يتوقعون نجاح فيلم عياض في الرياض.. ويؤكدون لـ"سيدتي": الأفلام السعودية هي الأفضل

طاقم الفيلم والحضور في صورة جماعية
طاقم الفيلم والحضور في صورة جماعية
صورة جماعية لطاقم الفيلم والحضور
صورة جماعية لطاقم الفيلم والحضور
عبدالعزيز المبدل
عبدالعزيز المبدل
طاقم الفيلم والحضور في صورة جماعية
صورة جماعية لطاقم الفيلم والحضور
عبدالعزيز المبدل
3 صور

ضمن احتفالية ضخمة حضرها عدد كبير من الفنانين وصناع الأفلام والإعلاميين ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي، احتفل طاقم عمل "عياض في الرياض" في العرض الأول الخاص بالفيلم، وذلك قبل عرضه في جميع صالات السينما المحلية والخليجية. "سيدتي" التقت بالممثلين من الحضور للحديث عن توقعاتهم للعمل ومستقبل السينما السعودية.

الأفلام البسيطة هي الناجحة


في البداية، عبّر الفنان عبد العزيز الفريحي عن سعادته بالوجود في العرض الافتتاحي للفيلم، متوقعاً أن يكون الفيلم وجبة خفيفة؛ لكونه يضم موسيقى ومخرجين وممثلين من الأروع في السعودية، وأضاف: "أنا ضد أن يكون المحتوى عالياً ويُنفق عليه ملايين الدولارات ولكن لا نرى شيئاً يُحقق ويرضي طموحنا، ولكن هذه الأفلام السعودية البسيطة ستكون ناجحة بإذن الله على المدى الطويل"، مؤكداً أن المشاهد السعودي يبحث عن شيء بسيط دون فلسفة، ويكون فيه النص مباشراً ليعيش ساعتين من البهجة والفائدة. وعن جديده في رمضان القادم كشف عن كونه أنهى اللمسات الأخيرة من مسلسل شباب البومب بنسخته الـ 11، متمنياً أن يرضي الطموح وينال إعجاب منتظريه. وفي ختام لقائنا معه نصح الممثلين المبتدئين بالصبر وعدم الاستعجال، مبيناً أن أغلبهم يبحثون عن الشهرة فقط، وهذا ما يجعلهم يتراجعون في غضون أسبوعين، مؤكداً أن من يحب الفن كفن فقط فسوف يحصل على الشهرة والمال وكل شيء.

نواكب التطور والافكار


وأكد الفنان عبد الرحمن الخطيب تفاؤله بنجاح الفيلم؛ لكونه جمع فنانين كباراً، مبيناً أنه يفتخر بهم، ومؤكداً: "نحن الآن في بداية السينما، وهي بداية مبشّرة بالخير، فأنا وأولادي نمتلك أكبر شركة سينمائية في العالم العربي والشرق الأوسط، وهي التي أنتجت فيلم ولد ملكاً، وأؤكد أننا سنرى في المستقبل أفلاماً جميلة جداً تواكب التطور والفكر الحديث، مع التمسك بالقيم والأخلاق"، مبيناً أنه مر بظروف صحية منعته مؤخراً من التمثيل، ولكنه سيعود في نهاية العام الهجري.

المحتوى الوطني هو المفضل


فيما قال الفنان عبد العزيز المبدل: بحثنا سابقاً عن السينما خارج الوطن، ولكن الآن جمهورنا من خارج الوطن هو من يبحث عن السينما السعودية. مؤكداً أن السينما بخير، فهي كانت فقط بحاجة لمحتوى وطني يُنتج باحترافية، وأضاف: "نلبي رغبة المشاهدين بالمحتوى الجميل المناسب لثقافتنا وتاريخنا، وسيكون هناك نجاح أكبر؛ إذ ضم العمل طاقماً فنياً سعودياً من كوميديين وإداريين وكتاب وممثلين، فدائماً الأعمال الأجنبية تمرّ كسحابة صيف، ولكن المحتوى الجميل والرائع من الوطن يبقى في الذاكرة للأطفال والأحفاد"، مبيناً أن سبب نجاح فيلمه سطار ومسرحية الفيلسوف مؤخراً ومسلسلي طاش ما طاش ومن تحت الكراسي قبل 35 سنة هي المحتوى الوطني الجميل والطاقم الوطني، وهذا هو المفضل للجمهور، مبيناً أن السينما والمسرح قادمان بقوة ضمن رؤية سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ودعم الجهات المختصة المختلفة ووزارة الثقافة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"​