أول صورة للراحلة دلال عبد العزيز مع حفيدتها كايلا من كواليس "الكبير أوي"

دلال عبد الحزيز تحضن حفيدتها كايلا - الصورة من حساب إيمي سمير غانم على إنستغرام
دلال عبد الحزيز تحضن حفيدتها كايلا - الصورة من حساب إيمي سمير غانم على إنستغرام

أنهت الفنانة إيمي سمير غانم، الحظر المفروض على نشر الصور العائلية الخاصة بكايلا ابنة شقيقتها دنيا سمير غانم، ونشرت لأول مرة صورة لها مع جدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، للكشف عن دور الأخيرة في دعم ابنتها أثناء تصوير الأجزاء الأولى من مسلسل "الكبير أوي".

إيمي نشرت صورة والدتها دلال عبد العزيز وهي تحتضن حفيدتها كايلا رامي رضوان، وتقوم بتغطيتها بالكامل بقماش خاص لمقاومة الناموس، وعلقت عليها إيمي عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة:" مامي حبيبتي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير أوي، لما كانت دنيا بتصور، وكان دايما ناموس كتير، ربنا يرحمها يارب ويغفر لها، بحبك".

دلال عبد الحزيز تحضن حفيدتها كايلا - الصورة من حساب إيمي سمير غانم على انستغرام

إيمي سمير غانم تدافع عن كايلا

يذكر أن دنيا سمير غانم كانت تفرض حظراً على نشر أي صورة لابنتها طوال السنوات الماضية، وتم تداول أول صورة لها منذ شهر واحد فقط أثناء تواجد كايلا في عرض مسرحية "آنستونا" أول عمل مسرحي لوالدتها، وتعرضت الصغيرة وقتها لحملة تنمر، بعدما رأى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الطفلة لم ترث جمال والدتها، أو حتى مظهر والدها، وتصدت خالتها إيمي سمير غانم للدفاع عنها، وعلقت " على تعليق متابعة عبر السوشيال ميديا يخص "كايلا"، جاء فيه: "شكلها وحش زي أمها مخدتش حلاوة أبوها"، لترد إيمي: "وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها يا زينب وهتعيشي في الشر طول عمرك.. لا إله إلا الله".

وردت إيمي سمير غانم، على سؤال لأحد المتابعين حول عدم إنجاب شقيقتها دنيا سمير غانم، لمزيد من الأطفال بعد ابنتها "كايلا"، قائلة: "والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه، ولا في حياتهم إيه؟.. ما تخليكم في حالكم".

وأضافت: "إحنا شوفنا كتير.. مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

رامي رضوان: بنتي زي القمر

ورد الإعلامي رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم على حملة التنمر من خلال لقائه مع برنامج The insider بالعربي، حيث قال: "مش هرد على حد الصراحة، لأنه مبديش قيمة للي بلا قيمة، والسوشيال ميديا للأسف فيها الإيجابي والسلبي، بس لما يكون إنسان نفسه ضعيفة ليه نديله أهمية ونرد عليه؟ ولا بشوفهم".

وأردف رامي رضوان: "بنتي زي القمر ربنا يحرسها أحلى واحدة في الدنيا في عيون أبوها وأمها وده يكفي، حد شايفها حلوة أو مش حلوة ولا يفرق معايا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"