إطلالة مونوكروم من عايشة العقيل
إطلالة مونوكروم من عايشة العقيل
حنان الحكيم -الصورة من حسابها على انستغرام
حنان الحكيم -الصورة من حسابها على انستغرام
إطلالة مونوكروم من عايشة العقيل
حنان الحكيم -الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

الألوان المحايدة تسيطر بدرجة كبيرة على موضة الملابس في كل عام، وتسهيلاً على الفتيات أثناء البحث عن الطرق التي يمكن من خلالها اتباع آخر صيحات الموضة ومحاولة إيجاد أزياء محجبات تجمع بين الموضة والحشمة في نفس الوقت، إليك طرق تنسيق أزياء المحجبات بالألوان المحايدة من مدونات الموضة.

إطلالة مونوكروم من عايشة العقيل


الإطلالات المونوكروم تسيطر بدرجة كبيرة على أزياء المحجبات والفتيات بشكل عام، ويمكنك ارتداء الألوان المحايدة من خلال إطلالة مونوكروم أو موحدة اللون، من خلال اتباع أسلوب مدونة الموضة وخبيرة المظهر الكويتية عايشة العقيل، التي ظهرت ببلوزة وبنطلون واسع ومعطف باللون الأبيض، وأكملتهما بحجاب قطني وحذاء بكعب أبيض، لخيار بسيط وأنيق يتناسب مع معظم المشاوير اليومية أو في العمل.

جهاد البنا بإطلالة شتوية


لخيار شتوي رياضي أنيق وبسيط جمعت مدونة الموضة المحجبة  جهاد البنا بين اللونين الأسود والأبيض، وارتدت قميصاً أبيض ناعماً مع بلوفر أسود وبنطلون رياضي أسود، وأكملت تفاصيل اللوك بحجاب قطني أسود، وانتعلت حذاءً أبيض رياضياً، فيما كسرت رتابة اللوك بصيحة تكديس القلادات.

حنان الحكيم بتنسيق شتوي كاجوال


يمكنك تنسيق أكثر من لون من الألوان المحايدة في نفس الإطلالة، خاصة البني والبيج بدرجاته، أو حتى الدمج بين درجات مختلفة من البيج مع بعضها البعض، ومنه لجأت مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم لسويتر بني وبنطلون جينز باللون البيج مع حقيبة بيج مطبعة، وانتعلت البوت الطويل باللون البني لأناقة بسيطة ومريحة تليق بأجواء الشتاء اليومية.
تابعي المزيد: عبايات لحضور حفل زفاف

إطلالة مونوكروم من لولوة الخطاف


للوك أنيق ومميز بصيحة المونوكروم، اختارت مدونة الموضة الكويتية لولوة الخطاف فستاناً أبيض بطيات قماشية أنيقة في منطقة الصدر مع حجاب توربان أبيض وبوت قصير، إلى جانب حقيبة من اللؤلؤ البيضاوي التي منحتها لمسة مختلفة وزادتها أناقة.

سارة الدهيم بإطلالة كلاسيكية


لأناقة كلاسيكية بسيطة ومريحة، اختارت مدونة الموضة الكويتية سارة الدهيم إطلالة محتشمة باللونين الأسود والأبيض من خلال ارتداء قميص أبيض وبنطلون أسود ضيق وصديري صوفي باللون الأسود، واعتمدت لتزين اللوك على حجاب قطني أبيض وحذاء جلدي أسود.


تابعي المزيد: تنسيق اللون الأحمر للمحجبات