للعروس.. المايونيز لتنعيم الشعر المجعد وفرده

تنعيم شعر العروس
تنعيم شعر العروس

تسعى كل عروس للظهور بإطلالة مثالية يوم زفافها، وتلجأ إلى الخلطات الطبيعية المختلفة للحصول على مظهر مميز، ولأن الشعر المجعد إحدى المشكلات الشائعة التي تواجه كل فتاة، نعرفك على فوائد المايونيز لتنعيم شعرك وإكسابه مظهراً صحياً وجذاباً.

ترطيب الشعر وعلاج القشرة

العناية بالشعر
          ترطيب الشعر وعلاج القشرة


للتغلب على مشكلات الشعر المجعد تحتاجين إلى استخدام مرطب قوي وفعّال بتركيبة غنية بالعناصر المغذية الأساسية، والتي تساعدك على مواجهة العوامل الخارجية من التلوث وأشعة الشمس الحارقة، وتمنح الشعر نعومة ولمعاناً. ويعمل المايونيز على وقاية فروة الرأس من الجفاف، وسهولة التحكم في الشعر وتمشيطه، ذلك بفضل احتوائه على البيض وزيت الزيتون، وهو يمد فروة الرأس بالعناصر المرطبة كافة لاستعادة نعومته وحيويته من جديد. ويمكنك خلطه مع زيت الزيتون لتعزيز خواصه المرطبة، ومن ثم توزيعه على شعرك ثم تغطيته باستخدام غطاء بلاستيكي لمدة ساعة كاملة، يغسل بعدها الشعر بالشامبو كالمعتاد لتحصلي على شعر صحي أكثر نعومة، كما تعمل هذه الخلطة على مقاومة القشرة الناتجة عن جفاف فروة الرأس، وتخلص شعرك من القمل وحشرات الشعر.

تنعيم الشعر وتكثيفه


يعمل المايونيز على تقديم كل العناصر المرطبة والمغذية لبصيلات الشعر، للحصول على شعر ذي مظهر صحي، وباستخدامه بشكل منتظم يمكنكِ الحصول على شعر أكثر نعومة وحيوية، بالإضافة إلى زيادة معدل نمو الشعر وتحفيز كثافته، ذلك لأن المايونيز يساعد على تحفيز إفراز المزيد من الزيوت الطبيعية التي تعيد للشعر ملمسه الناعم. وللحصول على نتائج مبهرة اعتمديه مرة واحدة أو مرتين أسبوعياً، وستلاحظين حصولك على شعر أملس خلال فترة بسيطة، دون كسرات أو تجعيدات.

تقوية الشعر وعلاج التساقط

تقوية الشعر وعلاج التساقط


فوائد المايونيز للشعر أكثر من أن تُحصى، لاحتوائه على العديد من الزيوت العطريّة، لذا فهو قادر على حماية شعرك من التكسر والتقصف، ومعالجة جفاف الشعر، وجعله أكثر لمعاناً وحيوية، كما يحمي الشعر من درجات الحرارة المرتفعة الناتجة عن استخدام أدوات التصفيف المختلفة، فهو يجدد خلايا الشعر، ويعالج تلفه، كذلك يحميه من أشعة الشمس، ويشكل حاجزاً طبيعياً من الأشعة فوق البنفسجية. ولمن تعاني تساقط الشعر، فإن المايونيز يستطيع علاج هذه المشكلة لاحتوائه على الكثير من البروتينات التي تغذي الشعر.في حال كنت تعانين من مشكلة الشعر الجاف فقد تفيدك هنا خلطات المايونيز والثوم
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص.