بيونسيه تعلن عن أول جولة عالمية فردية لها منذ سبع سنوات

Hip Hop Artist Jay-Z and singer Beyonce during The 59th GRAMMY Awards at STAPLES Center on February 12, 2017 in Los Angeles, California. Christopher Polk/Getty Images for NARAS/AFP Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Hip Hop Artist Jay-Z and singer Beyonce during The 59th GRAMMY Awards at STAPLES Center on February 12, 2017 in Los Angeles, California. Christopher Polk/Getty Images for NARAS/AFP Christopher Polk / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
كشفت ملكة الغناء؛ بيونسيه، الحائزة على 9 جوائز غرامي، عن أول جولة غنائية فردية لها حول العالم منذ عام 2016، في 43 دولة لدعم ألبومها الذي نال استحسان النقاد Renaissance. ومن المقرر أن تنطلق الجولة المرتقبة- من إنتاج Parkwood Entertainment وروجتها Live Nation- في أوروبا في 10 مايو في Friends Arena في ستوكهولم، السويد قبل القيام بجولة في الخارج في كارديف، إدنبرة، سندرلاند، باريس، لندن، مرسيليا، أمستردام، وارسو وغيرهم، على أن تنتهي الجولة يوم 27 سبتمبر في نيو أورلينز.

جولة بينوسيه في أمريكا الشمالية


تشمل إحدى مراحل الجولة أمريكا الشمالية في 8 يوليو في تورنتو، كندا قبل أن تصل إلى عدة مدن أمريكية بما في ذلك فيلادلفيا، ناشفيل، لويزفيل، مينيابوليس، شيكاغو، ديترويت، إيست روثرفورد، بوسطن، بيتسبرغ، واشنطن العاصمة، تشارلوت، أتلانتا، تامبا، ميامي، سانت لويس، فينيكس، لاس فيغاس، سان فرانسيسكو، إنجلوود، فانكوفر، سياتل، كانساس سيتي، دالاس، وهيوستن.

آخر جولات بيونسيه الغنائية

كانت آخر جولة لبيونسيه هي جولتها المزدوجة 2On the Run لعام 2018 مع جاي زي، 53 عاماً، والتي ضمت 48 مدينة في أمريكا الشمالية وأوروبا.

بيونسيه في أول أداء لها منذ أربع سنوات بدبي


يأتي الإعلان عن جولة بيونسيه الغنائية بعد أكثر من أسبوع من قيامها بأداء أول حفل موسيقي كامل لها منذ أكثر من أربع سنوات، عندما قدمت عرضاً لمدة ساعة في حفل افتتاح منتجع أتلانتس الملكي الجديد في دبي Atlantis The Royal، والذي نجح في جذب مجموعة من النجوم العالميين.
غنت بيونسيه لمدة ساعة، وافتتحت الحفل بأغنيتها الكلاسيكية At Last. تضمنت المجموعة أيضاً Halo، Crazy in Love، Flaws and All وBe Alive.
وبحسب ما ورد تلقت بيونسيه مبلغ 24 مليون دولار مقابل الأداء لمدة ساعة في المنتجع الفاخر، هذا بجانب الإقامة في غرفة ليلية في المنتجع تبلغ 100.000 دولار- الأغلى في العالم.

مشاركة فرقة مياس مع بيونسيه


من العروض التي أثارت حماس الجمهور وأشعلت أجواء حفل افتتاح منتجع أتلانتس الملكي الجديد في دبي Atlantis The Royal، انضمام فرقة مياس اللبنانية الشهيرة للأداء على أغاني بيونسيه. فقد شكّلت مشاركة فرقة ميّاس اللبنانية العالمية، بالرقصة الاستعراضية مع بيونسيه، مفاجأة الحفل، إذ قدّمت بيونسيه عرضاً رائعاً بمزيج من الموسيقى العربية والأجنبية، وقد دمجت بين أغنية "بتونس بيك" للنجمة القديرة الراحلة وردة الجزائرية مع أغنيتها الشهيرة Beautiful Liar. من جهته، عبّر مؤسّس فرقة "ميّاس" نديم شرفان عن شكره لبيونسيه على تحقيق حلمه، وقال في منشور له: "إلى فنانة حياتي بيونسيه... شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة. يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ... أنتِ النور في حياتي". وعلّقت فرقة ميّاس على العرض قائلةً: "كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه. هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»