أبرز أساليب مكياج وتسريحات شعر النجمات في ليلة صوت الأرض

مكياج وتسريحات النجمات
مكياج وتسريحات النجمات في ليلة صوت الأرض
أميمة طالب  في ليلة صوت الأرض
أميمة طالب
بلقيس  في ليلة صوت الأرض
بلقيس
زينة عماد
زينة عماد
أنغام  في ليلة صوت الأرض
أنغام
يارا  في ليلة صوت الأرض
يارا
وعد  في ليلة صوت الأرض
وعد
مكياج وتسريحات النجمات
أميمة طالب  في ليلة صوت الأرض
بلقيس  في ليلة صوت الأرض
زينة عماد
أنغام  في ليلة صوت الأرض
يارا  في ليلة صوت الأرض
وعد  في ليلة صوت الأرض
7 صور

شهدت المملكة العربية السعودية مساء أمس، واحدة من أهم وأضخم الاحتفاليات الفنية في العالم العربي على الإطلاق، تم فيها تكريم تاريخ فن وصوت الأرض الفنان الخالد طلال المداح. وشارك فيها أهم النجوم والنجمات العرب، تحت عنوان ليلة صوت الأرض. وقد لفتت إطلالات النجمات الأنظار بإطلالاتهن، حيث اعتمدن أساليب مكياج وتسريحات شعر أنيقة وراقية تليق بأهمية الحفل، سنرصد أبرزها في هذا المقال.

مكياج وتسريحات النجمات ليلة أمس


أميمه طالب

أميمة طالب


الفنانة أميمة طالب، اعتمدت إطلالة أنيقة وراقية، اختارت فيها مكياج عيون سموكي فخماً بالألوان الداكنة، تم فيه إبراز العين باستخدام الكحل داخل العين والرموش المستعارة الطويلة والكثيفة، وجاء البلاش الوردي ليمنح وجهها إشراقة طبيعية، أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون النيود المات. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الفرق الجانبي.

يارا

يارا


من جهتها، تألقت الفنانة يارا بإطلالة أنثوية راقية وأنيقة، اعتمدت فيها مكياج عيون دافئاً وفخماً بتدرجات الألوان الترابية، التي تم دمجها بأسلوب السموكي عند الزاوية الخارجية للعين. واختارت تغطية للبشرة بنغمات وردية مشرقة غير لامعة، مع أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي. كذلك، اعتمدت تسريحة الكعكة العالية الأنيقة، مع الفرق النصفي والغرة الويفي المنسدلة على جانبي الوجه.

أنغام

أنغام


وكعادتها، اختارت الفنانة أنغام مكياج عيون جذاباً بالألوان الدافئة التي تتناغم مع لون بشرتها، وتم إبراز عيونها المبطنة بظلال العيون المسحوبة الى خارج العين، ودمجها بالكحل الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، إلى جانب الكحل داخل العين، وأحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي مع الفرق الجانبي.

زينة عماد

زينة عماد


الفنانة الشابة زينة عماد، اختارت بدورها إطلالة أنيقة وناعمة، اعتمدت فيها مكياج عيون هادئاً باللون البنفسجي الفاتح فوق الجفون العلوية، مع طبقات عدة من الماسكار، وتغطية للبشرة بنغمات برونزية جذابة. أما أحمر الشفاه، فاعتمدته باللون النيود الوردي.

وعد

وعد


الفنانة وعد اختارت مكياجاً مضيئاً ومتوهجاً، منحها إطلالة جذابة جداً، حيث اختارت مكياج عيون بتدرجات اللون البرونزي التي غمرت الجفون العلوية والسفلية، مع الأيلاينر المسحوب عند زاوية العين الخارجية بأسلوب عين القطة، والكحل البني على مدمع العين، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر المائل إلى البرتقالي. وتألقت بتسريحة ذيل الحصان الويفي العالية، مع الغرة البوف المشدودة بإتقان إلى الخلف.

بلقيس

بلقيس


الفنانة بلقيس اختارت إطلالة مشرقة وراقية في ليلة صوت الأرض، جاءت مرتكزة على مكياج عيون وردي مشرق فوق الجفون العلوية، مع ظلال العيون الفضية اللامعة عند زاوية العين الداخلية، جنباً الى جنب مع الرموش البارزة والبلاش الوردي الواضح على الخدود وأحمر الشفاه النيود الطبيعي المات. كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، فهي من أجمل وأسهل تسريحات ذيل الحصان بأسلوب النجمات