اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي
Egyptian actresses Youssra and Nelly Karim pose for a photo the red carpet as they arrive to the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022.AMMAR ABD RABBO / Red Sea Film Festival
شارون ستون في مهرجان البحر الأحمر 2022
A handout picture released by the Red Sea International Film Festival (RSFF) shows US actress Sharon Stone arriving on the red carpet during the opening ceremony in Saudi Arabia's Red Sea coastal city of Jeddah on December 1, 2022.
مكياج وتسريحات شعر النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي
شارون ستون في مهرجان البحر الأحمر 2022
2 صور

شهدت مدينة جدة السعودية مساء أمس افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، وقد تألقت على سجادته الحمراء كثيرات من النجمات اللاتي اعتمدن أسالييب مكياج أنيقة وتسريحات شعر عصرية متنوعة لفتت الأنظار. وفيما يلي، رصدنا مكياج وتسريحات شعر عدد من النجمات في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022. تابعي المزيد: مكياج عيون برونزي ناعم 2023

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم حضرت افتتاح النسخة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، واعتمدت على السجادة الحمراء للمهرجان إطلالة جذابة ولافتة، اختارت فيها مكياج عيون سموكي باللون الزهري والأسود مع أحمر الشفاه النيود، ومكياج بشرة وردياً مشرقاً. كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان الميرلي المنخفضة الفضفاضة مع الغرة المسحوبة إلى الخلف وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

شارون ستون Sharon Stone

A handout picture released by the Red Sea International Film Festival (RSFF) shows US actress Sharon Stone arriving on the red carpet during the opening ceremony in Saudi Arabia's Red Sea coastal city of Jeddah on December 1, 2022.
 

بدورها، تألقت النجمة العالمية شارون ستون Sharon Stone، بمكياج زهري مونوكروم ناعم، مشرق ومضيء، ارتكز على ظلال العيون الزهرية فوق الجفون العلوية وتحت الجفون السفلية، مع إضاءة مدمع العين بالهايلايتر اللامع، إلى جانب البلاش الوردي وأحمر الشفاه الزهري الخافت. كذلك، اختارت تسريحة الشعر القصير الويفي.

يسرا

النجمة المصرية يسرا لفتت الأنظار بإطلالاتها الذهبية الراقية والجذابة التي اعتمدتها على السجادة الحمراء للمهرجان، حيث تألقت بمكياج عيون باللون الأسود فوق الجفن المتحرك والنيود تحت العين وتحت الحاجبين، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه الزهري. كذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفض المضفر مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف.

نور الغندور

الفنانة نور الغندور تألقت من ناحيتها في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022، بإطلالة جذابة ارتكزت على مكياج عيون ناعم باللون النيود مع الكحل الأسود عند الزاوية الخارجية للعين وأحمر الشفاه النيود. جنباً إلى جنب مع تسريحة الشعر الويفي المرفوع مع الغرة الفضفاضة وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تارا عماد

الممثلة وعارضة الأزياء المصرية تارا عماد، كان لها حضور متألق في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث اختارت مكياج عيون سموكي جذاب باللونين البني والأسود، مع الكحل الأسود عند الزاوية الداخلية للعين، والرموش المستعارة البارزة، إلى جانب أحمر الشفاه النيود البني. كذلك، اختارت تسريحة الكعكة العالية المصقولة مع الغرة النصفية المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم اعتمدت إطلالة أنيقة وراقية، ارتكزت على مكياج عيون زهري مات مع الظلال الداكنة على منبت الرموش العلوية، إلى جانب أحمر الشفاه الزهري الخافت بلمسة لامعة. وتألقت بتسريحة ذيل الحصان المالس المنخفض مع الغرة البوف المسحوبة إلى الخلف. تابعي المزيد: خبيرة المكياج دينا راغب: الألوان الدافئة هي المسيطرة على ساحة الجمال