كيت ميدلتون تستبعد هدية من الأمير ويليام في يوم الحب

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge in London, England on June 16, 2022. Chris Jackson / POOL / AFP
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge in London, England on June 16, 2022. Chris Jackson / POOL / AFP
ألقت كيت ميدلتون لمحة عن يوم الحب مع زوجها الأمير ويليام، حيث تحدثت أميرة ويلز، 41 عاماً، عن هذه المناسبة خلال زيارتها لسوق ليدز كيركيت في ليدز بإنجلترا يوم الثلاثاء. وجاء ذلك عندما خرجت أميرة ويلز إلى المدينة للترويج لانطلاق حملتها الجديدة Shaping Us، لزيادة الوعي بأهمية السنوات الخمس الأولى من حياة الطفل. المبادرة جزء من مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، الذي أطلقته الأميرة كيت في يونيو 2021. توقفت كيت عند كشك لبيع الزهور في سوق كيركيت، وتحدث معها بائع الزهور نيل أشكروفت عن عمله وقدم لها زهور الزنابق. قال أشكروفت، متطلعاً إلى يوم الحب: "لا شك أن ويليام سيشتري لكِ بعض الورود الحمراء"، فردت الأميرة كيت: "لا أعتقد أنه سيفعل". وكانت كيت قد كشفت سابقاً أن زوجها أرسل الزهور وبطاقة رومانسية فقط عندما ابتعدا في بداية زواجهما، بسبب عمله كطيار هليكوبتر لسلاح الجو الملكي في يوم الحب الأول لهما كعروسين حديثاً.

ليدز تطمح أن تكون أفضل مكان لنمو الأطفال والشباب

واصلت كيت التحرك في السوق يوم الثلاثاء، وتحدثت مع البائعين حول السنوات الأولى للأطفال وتواصلت مع أفراد الجمهور الذين كانوا يتسوقون في الخارج. وتتمتع الأميرة كيت أيضاً بعلاقة شخصية بالمدينة- حيث وُلد والدها مايكل ميدلتون، ولديها أسلاف من العائلة في مقاطعة يوركشاير. تقع اهتمامات الأطفال والشباب في قلب الحياة في ليدز، التي تبعد حوالي 200 ميل شمال لندن. تطمح المدينة لأن تكون أفضل مكان في المملكة المتحدة ينمو فيه الأطفال والشباب.

كيت ميدلتون توسع نطاق وصولها على وسائل التواصل الاجتماعي

أطلقت الأميرة كيت حساباً جديداً على إنستغرام بعنوان earlychildhood لمركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، حيث نقلت حملة Shaping Us إلى وسائل التواصل الاجتماعي. يعرض الموجز حتى الآن فيلم Claymation المميز للمبادرة، وكيت على الطريق في ليدز، مع مقطع فيديو جديد تم تحميله يوم الثلاثاء. قالت كيت في المقطع: "غالباً لا ندرك ذلك، لكن العديد من جوانب حياتنا اليوم لها جذورها في الطفولة المبكرة". وخلصت كيت إلى أن الانتهاء من حيث توقفوا، "وهذا هو السبب في أن طفولتنا المبكرة تشكل البالغين". وجاء في التسمية التوضيحية: "قد لا تدرك ذلك، ولكن طفولتنا المبكرة تشكل كل شيء من الطريقة التي نشكل بها العلاقات إلى الطريقة التي نتعامل بها مع التوتر. شكراً جزيلاً لأبطالنا لنشر الرسالة! #ShapingUs".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»