فيديو: كيت ميدلتون تشارك رسالة الكريسماس.. وتكريم يمس القلب للملكة إليزابيث

Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, laughs during a visit to Cardiff Castle in Wales on June 4, 2022. Ashley CROWDEN / AFP / POOL
Britain's Catherine, Duchess of Cambridge, laughs during a visit to Cardiff Castle in Wales on June 4, 2022. Ashley CROWDEN / AFP / POOL
بعد عامين من الاحتفال بالأعياد بشكلٍ منفصل بسبب جائحة الفيروس التاجي، سيعود الكريسماس للعائلة المالكة البريطانية إلى طبيعته، ويكتمل بالتجمع في ساندرينغهام، وتبادل الهدايا والسير إلى الكنيسة في المظهر الملكي المُعتاد رؤيته.
وحرصاً منها على نشر روح السعادة والتفاؤل، بجانب مظاهر الإحتفال المعتادة بالمناسبة، حرصت كيت ميدلتون على مشاركة رسالة جديدة بمناسبة الكريسماس- ستظهر في بداية البث التلفزيوني لخدمتها الترانيمية التي أُقيمت في 15 ديسمبر الجاري- تحث فيها الأفراد على أهمية الترابط والتجمع والإحتفال. كما تذكرت كيت في حديثها الملكة إليزابيث الثانية، التي تركت إرثاً عظيماً من الإنسانية والتعاطف، حيث قالت أميرة ويلز، إن الكريسماس كان وقتاً خاصاً للملكة الراحلة وعائلتها.
وكتبت كيت بجانب رسالتها المسجلة: "يسعدني جداُ أن أعود إلى وستمنستر أبي في خدمتنا الثانية TogetherAtChristmas carol. خدمة هذا العام مخصصة للملكة إليزابيث الثانية ولجميع الذين لم يعودوا معنا للأسف. بينما سيبدو الكريسماس مختلفاً تماماً هذا العام، لا يزال بإمكاننا تذكر الذكريات والتقاليد التي شاركناها. خذوا الوقت الكافي للاحتفال مع العائلة والأصدقاء بكل الأشياء الرائعة التي تجعل الكريسماس ومميزاً للغاية.

رسالة كيت ميدلتون للكريسماس


تقول كيت، 40 سنة في رسالتها: "هذا العام تم دعوة مئات الأفراد الملهمين إلى خدمة وستمنستر أبي. إنهم أولئك الذين يعرضون قوة الترابط وقيم المجتمع، مما يسمح لنا بمواصلة تقليد الملكة في تقدير وشكر أولئك الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لدعم الآخرين. الملكة تترك معنا إرثاً رائعاً وألهم الكثير منا بشدة".
وأضافت كيت- التي كانت ترتدي زياً لامعاً وتقف أمام شجرة الكريسماس: "ذكرني حدث العام الماضي أكثر ما أحبه في الكريسماس، وهو رؤية الناس يجتمعون معاً ويحتفلون ويختبرون اللحظات الخاصة، مع التفكير أيضاً في العام الذي مضى".

إشادة كيت ميدلتون للملكة إليزابيث في حفل الكريسماس


تضمنت خدمة كارول التي نظمتها كيت ميدلتون عدداً من الإشادات بالملكة إليزابيث الراحلة، من زينة الدب بادينغتون على شجرة الكريسماس إلى الأمير ويليام وهو يقوم بقراءة خطاب منقول عن جدته في الكريسماس عام 2012. كما زرعت أميرة ويلز شجرة كرز برية في دينز يارد في وستمنستر أبي في ذكرى الملكة قبل الحفل الموسيقي.
وقالت كيت عن الملكة إليزابيث: "احتفلت الملكة بالكريسماس القريب من قلبها، كوقت جمع الناس معاً ويذكرنا بأهمية الإيمان والصداقة والأسرة، ولإظهار التعاطف والرحمة".
وقد أدلت كيت بهذه الرسالة خلال الاستعدادات قبل يوم من خدمة 15 ديسمبر في كنيسة وستمنستر أبي. كانت هذه هي السنة الثانية التي تستضيف فيها أميرة ويلز الاحتفال، لشكر الناس على واجبهم وخدمتهم على مدار الـ 12 شهراً الماضية. سيتم بثه خلال بث خدمة Together at Christmas :Royal Carol على قناة ITV1 اليوم 24 ديسمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»