ريهام عبد الغفور.. الموهوبة التي عانقت المجد

ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
ريهام عبد الغفور - الصورة من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

تمر الفنانة ريهام عبد الغفور خلال الفترة الأخيرة بحالة من النشاط الفني والنجاح الجماهيري اللافت مؤخراً، ولا سيما بعد قيامها بتقديم عدد من الأعمال الدرامية التلفزيونية التي حرص المشاهدون على متابعتها واهتمامهم بما تقدمه وكيف استطاعت بفضل موهبتها أن تحتل مكانًا في صفوف نجوم الصف الأول بالدراما التلفزيونية.

أزمة منتصف العمر

يُعرض حاليًا للفنانة ريهام عبد الغفور مسلسل "أزمة منتصف العمر" والذي تجسد من خلاله شخصية جديدة لم تقدمها من قبل ولاقت استحسان الجمهور الذي تفاعل مع المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن وصول الفنانة ريهام عبد الغفور لدرجة كبيرة من النضوح الفني.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من كريم فهمي، رنا رئيس، عمرالسعيد، وركين سعد، والمسلسل فكرة أيمن سليم وتأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل.

الغرفة 207

وفي نوفمبر الماضي كان عرض مسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن إحدى روايات الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق وكتب السيناريو والحوار للمسلسل تامر إبراهيم وجاء من إخراج محمد بكير.

وتميزت الفنانة ريهام عبد العفور بتجسيدها لشخصية "شيرين حسني" خلال أحداث المسلسل ونالت إشادة الجمهور والنقاد عن أدائها في المسلسل، يُذكر أنه شارك في البطولة كل من محمد فراج، مراد مكرم والممثل الفلسطيني كامل الباشا.

وش وضهر

وفي عام 2022 أيضًا تم عرض مسلسل "وش وضهر" والذي شارك في بطولته أمام ريهام عبد الغفور الفنان إياد نصار، والذي جسدت من خلاله شخصية "ضحى"، وجاء المسلسل من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله.

وكانت ريهام عبد الغفور حققت طفرة في أدائها التمثيلي من خلال الـ3 مسلسلات حيث تم عرضهم تباعًا مما جعل الجمهور ينتبه لأدائها وتجسيدها لمختلف الشخصيات محققة نجاحًا جعلها تكون بطلة لتلك المسلسلات التلفزيونية ومن النجوم اللاتي يعتمد عليهن في تقديم أدوار البطولة خلال الفترة القادمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»