كيف كان مكياج وتسريحات النجمات في حفل جوائز غرامي 2022؟

كيف كان مكياج وتسريحات النجمات في حفل جوائز غرامي 2022؟
Jasmine Sanders at the 64th Annual GRAMMY Awards on April 03, 2022 in Las Vegas, Nevada. Frazer Harrison/Getty Images for The Recording Academy/AFP

قبل انطلاق حفل جوائز غرامي 2023، في نسخته الـ65، والذي يقام في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، على مسرح Staples Center، نعود بالذاكرة إلى دورة الحفل السابقة في عام 2022، وتحديداً إلى إطلالات النجمات المميزة التي ارتكزت على أساليب مكياج وتسريحات شعر متنوعة، نرصد مجموعة منها في هذا المقال.

إطلالات النجمات في حفل جوائز غرامي 2022

 

جاسمين ساندرز Jasmine Sanders

جاسمين ساندرز
Jasmine Sanders at the 64th Annual GRAMMY Awards on April 03, 2022 in Las Vegas, Nevada. Frazer Harrison/Getty Images for The Recording Academy/AFP
 


الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية السمراء جاسمين ساندرز Jasmine Sanders، كانت إطلالتها في غاية الأنوثة والجمال، حيث تألقت على السجادة الحمراء لحفل جوائز غرامي 2022، بمكياج عيون معدني بتدرجات اللون الوردي، إلى جانب البلاش الزهري الواضح على الخدود، وأحمر الشفاه النيود الوردي. كما تألقت بتسريحة الشعر الكعكة العالية جداً، مع الغرة المسحوبة بإتقان إلى الخلف.

أوليفيا رودريغو Olivia Rodrigo


بدورها تألقت النجمة في حفل جوائز غرامي في دورته الـ 64، بمكياج عيون براق باللون البنفسجي مع رسمة الأيلاينر الرفيع المسحوب على الجفون ويصل مجنحاً إلى الأعلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه الخوخي الغامق. كما تألقت بتسريحة الشعر المالس المنسدل مع الفرق النصفي.

دوا ليبا Dua Lipa

ديوا ليبا
Dua Lipa at 64th Annual Grammy Awards  in Las Vegas on April 3, 2022
ANGELA WEISS / AFP


من جهتها، تألقت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء دوا ليبا Dua Lipa، في الحفل بنسخته السابقة، بمكياج عيون بسيط بألوان قريبة إلى لون بشرتها مع الهايلايتر المضيء عند مدمع العين، إلى جانب أحمر الشفاه الأحمر المخملي. كذلك، اختارت تسريحة الشعر الأشقر الطويل المالس مع الفرق النصفي.

ليدي غاغا Lady Gaga


أيضاً كانت للنجمة ليدي غاغا Lady Gaga إطلالة أنيقة في حفل جوائز Grammy، اختارت فيها مكياج عيون ناعماً بألوان محايدة مع الأيلاينر المجنح، مع الرموش المستعارة السميكة وأحمر الشفاه الزهري الفاتح. كذلك، اعتمدت تسريحة الشينيون مع الغرة الريترو.

باريس هيلتون Paris hilton

باريس هيلتون
Paris Hilton at 64th Annual Grammy Awards  in Las Vegas on April 3, 2022
ANGELA WEISS / AFP 


كما تألقت النجمة العالمية باريس هيلتون Paris Hilton، بمكياج هادئ بألوان قريبة إلى لون بشرتها، سواء لجهة العيون أو الشفاه أو البشرة. إلى جانب ذلك، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية جداً، مع الغرة الجانبية الطويلة المنسدلة على جانب واحد، فهي إحدى تسريحات شعر المحببة من النجمات