أفضل ماركات النظارات الشمسية

أفضل ماركات النظارات الشمسية من فيرساتشي Versace
أفضل ماركات النظارات الشمسية من فيرساتشي Versace

النظارات الشمسية هي عنوان أناقة الرجل، فإلى جانب المظهر الخارجي الرائع الذي تضيفه إليه، فهي تعطيه ثقة وطلّة رائعة تعكس شخصيته بصورة برّاقة، كل ذلك يعتمد على حسن اختيارها بما يتناسب مع شكل وجهه للتعبير عن أسلوب حياته.
ما رأيك بالتعرّف معنا على أفضل ماركات النظارات الشمسية لشتاء 2023 للجوء إليها في مختلف إطلالاتك النهارية للحصول على مظهر أنيق، جذّاب ولافت للأنظار.

أفضل ماركات النظارات الشمسية من فيرساتشي Versace

النظارات الشمسية لأناقة متناهية

نظرات شمسية من بلوماربل Bluemarble

 


تحتلّ النظارات الشمسية مكانة مميّزة لدى الرجال لأنها أحد الثوابت في عالم الإكسسوارات خاصة بعدساتها المربّعة الكبيرة وذراعيها السميكين والتي تعدّ أحد أبرز الطرازات بما تضفيه من أناقة متناهية إلى مظهر الرجل بمختلف الأعمار، وتناسب أكثر ذوي الوجوه المستطيلة والعريضة. ولأصحاب الوجوه البيضاوية أو الطويلة، ينصح خبراء الأناقة الرجالية بارتداء النظارات الشمسية التي تتميّز بإطاراتها التقليدية المعدنية، فهي مناسبة جداً للملابس الكاجوال والحديثة ..اختر منها اللون المفضل لديك لإطلالة ولا أجمل.
تأتي النظارات الشمسية المعدنية في المقدمة كعادتها، حيث يعدّ ذلك النوع منها المفضل لدى كثير من الرجال على مرّ السنين، بلونها الفضي أو الذهبي تناسب الطلّة الشتوية بشكل أكبر حيث إنها تتماشى مع اتجاهات الموضة الرجالية لهذا الموسم 2023.
بعض الرجال لا يفضل تغيير النظارات الشمسية مراراً وتكراراً، وتحديداً أولئك الذين يرتدون بالأساس نظارات طبية، ولذا تأتي النظارات القابلة للتعديل والتغيير كحل رائع بالنسبة لهم، يستطيع من خلاله الرجل تركيب عدسات النظارة الشمسية مكان الطبية بسهولة في ذات الإطار، هذه الطريقة ستمكّنه من استعمال عدة إطارات شمسية مختلفة حسب ألوان العدسات والإطلالة بشكل جذّاب وعصري.

 

 

نظارات شمسية من نمياس Nahmias

 


هل أعجبك التعرّف إلى أفضل ماركات النظارات الشمسية؟ ما رأيك بالاطلاع على المزيد من الاكسسوارات الرجالية  كالاحذية الرياضية لشتاء 2023؟

 

 

النظارات الشمسية الخيار الأمثل

نظارات شمسية من لويس غابريال نوشي Louis Gabriel Nouchi


النظارات الشمسية الدائرية للرجال تظلّ من الأكثر أناقة وشعبية رغم تقدّمها وتطوّرها نسبياً منذ فترة التسعينيات، وهي الخيار الأمثل كأفضل الموديلات والتصاميم خاصة لذوي الوجوه المربّعة والمستطيلة النحيفة.
النظارات الشمسية بتصميم الـ D-Frame هي الأكثر رواجاً وانتشاراً بين الرجال، وذلك يعود لمناسبتها أغلب الطلات وشكل الوجوه المختلفة، وهي أفضل تصاميم النظارات الشمسية على الإطلاق لأصحاب الوجوه الدائرية، وتكون عدساتها متخذة شكل حرف D لتعطي رؤية واضحة بزواياها البارزة على حواف الإطار، مع التطور للحفاظ على الشكل الكلاسيكي للنظارة.
وبعدسات مربّعة وداكنة جداً، تبرز النظارات الشمسية الرجالية Brow Line، وهي مثالية للرجال الذين يفضلون الطلّة الكلاسيكية التقليدية، فهذا الطراز يأتي من الماضي ويعطي الطابع الرسمي والكاجوال أيضاً، ويفضل الرجال مثلثو الوجه ارتداء ذلك النوع من النظارات الشمسية بصورة أكبر.
لا شكّ أن النظارات الشمسية تعتبر من الإكسسوارات المهمة عند الخروج من المنزل، ففضلًا عن كونها وسيلة لحماية العين من التعرّض لأشعة الشمس المباشرة، فهي أحد مظاهر الأناقة، إذ يحرص العديد من الرجال على ارتدائها عند الذهاب إلى العمل، أو أوقات الخروج لمقابلات شخصية أو غيرها.. لهذا أطلقت بعض الماركات العالمية نظارات استوحت تصميماتها من خمسينيات القرن الماضي على سبيل المثال، تتّسم بنمط ساحر وصورة ظلية كبيرة الحجم، ولها إطارات أنيقة تعطي مظهراً جذاباً عند ارتدائها في المناسبات المختلفة، أو الخروج للتنزه وغيرها من المناسبات الأخرى، فأهم ما يميز تلك النظارات هي تصميم عدساتها بألوان مختلفة، والتي تعدّ مناسبة للارتداء خلال فصل الشتاء 2023، إذ إنها تناسب الأجواء الباردة وتتماشى مع ألوان الملابس الدافئة.

 

نظارات شمسية من كازابلانكا Casablanca

 


ما رأيك بالتعرّف الى موديلات جزمات شتوية لإطلالات دافئة 2023؟

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.