أكرم حسني يلحق بموسم رمضان 2023 عبر الإذاعة

أكرم حسني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أكرم حسني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بعد غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، نهج النجم أكرم حسني منهج زميله الفنان أحمد حلمي، وقرر اللجوء للمشاركة عبر الإذاعة، دون الكشف عن محتوى العمل المقرر تقديمه، وهل سيكون مسلسلاً إذاعياً على غرار بقية نجوم الكوميديا، أم يعود لمهنته القديمة ويقدم برنامجاً كوميدياً يتناول فيه القضايا الاجتماعية المعاصرة.

أكرم نشر عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك صورة له من داخل استديو الإذاعة، وعلق عليها قائلاً: ويبقى للراديو معزة خاصة.. صباح الفل رمضان 2023.

مسلسل إذاعي أم برنامج كوميدي؟

وتوقعت أغلب التعليقات أن يكون العمل المنتظر مسلسلاً إذاعياً، خاصة وأن موسم رمضان يشهد رواجاً كبيراً للمسلسلات الكوميدية الإذاعية، وبات أغلب نجوم الكوميديا يشاركون ببطولتها وفي مقدمتهم أحمد حلمي ومحمد هنيدي، بينما توقع عدد قليل أن يكون العمل برنامجاً كوميدياً من تأليف وتقديم أكرم، خاصة وأن تجاربه الناجحة التي صنعت نجوميته في بداية مشواره الفني كانت عبر الإذاعة، قبل أن يقدم شخصية أبو حفيظة الشهيرة.

ونافس أكرم حسني، في الماراثون الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "مكتوب عليا"، بطولة عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"