حنان مطاوع "فلاحة" تقاوم الاحتلال في "سره الباتع"

حنان مطاوع - الصورة من حسابها على انستغرام
حنان مطاوع - الصورة من حسابها على إنستغرام

رغم فرض المخرج خالد يوسف طوقا من السرية على أحداث مسلسله "سره الباتع" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، كشفت حنان مطاوع عن تفاصيل شخصيتها، مؤكدة أنها تجسد شخصية فلاحة تقاوم الحملة الفرنسية على مصر بنهاية القرن الثامن عشر.

أضافت حنان مطاوع خلال لقائها ببرنامج "مساء الإمارات": "دوري في مسلسل سره الباتع فلاحة وبنتكلم عن مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وفترة النضال لها أثر في القلب غير عادي، مين فينا مش بيحلم إنه كان في خلية سرية تقاوم الإنجليز أو الفرنسيين أيام الاحتلال".

وتابعت حنان مطاوع: "من فترة طويلة ماشوفتش مسلسلات بالضخامة دي، وبنتكلم عن عصرين، العصر الحالي وأيام الحملة الفرنسية على مصر".

حنان مطاوع تكشف مفاجأة مسلسل "سره الباتع"

وكشفت حنان مطاوع عن مفاجأة العمل قائلة: "المفاجأة هي أستاذ أحمد عبدالعزيز، بيقوم بدور شخصية مختلفة تماما عنه وعن ما اعتاده جمهوره".

كما تحدثت حنان مطاوع عن كواليس مشاركتها ببطولة مسلسل هابي هالوين، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، وقالت: "مسلسل هابي هالوين كل حاجة فيه جديدة بالنسبالي، مخرج جديد أراهن عليه، وهو كاتب السيناريو، وشركة إنتاج جديدة، ومدير تصوير يجنن".

وتابعت حنان: "إللي عاجبني في الشخصية إنها طول الوقت يتحكي عنها، وكل دوري في المسلسل فلاش باك، وكل واحد بيحكي عني من وجهة نظره، الشرير شايفني شريرة، والطيب شايفني طيبة، والمنحل شايفني منحلة، وصورنا يومين، وحاسة إني دوري أكثر من شخص في شخصية واحدة".

مسلسل هابي هالوين

مسلسل "هابي هالوين" وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول جريمة قتل تقع يوم الاحتفال بالهالوين، لتشير أصابع الاتهام إلى أكثر من شخصية، ويضم مسلسل هلوين عددًا كبيرًا من نجوم الفن ومنهم: حنان مطاوع، محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد أدريانو، علي الشامل، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج أحمد عبده.

تفاصيل مسلسل "سره الباتع"

مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس تحمل اسم "سره الباتع"، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين ... العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798، بمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي.

ويضم المسلسل عددًا كبيرًا من نجوم الفن ومنهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبدالعزيز، محمود قابيل، عايدة رياض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".