رابح صقر يكشف سبب عدم مصافحته شخصاً خلال ليلة "صوت الأرض"

رابح صقر -الصورة من حساب الهئية العامة للترفية
رابح صقر -الصورة من حساب الهئية العامة للترفية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان رابح صقر لحظة وصوله إلى مسرح محمد عبده في الرياض، العاصمة السعودية، من أجل المشاركة في "ليلة صوت الأرض".

ويظهر الفنان السعودي في الفيديو وهو يرفض مصافحة شخصٍ ضمن كادر التنظيم، حيث مدَّ الأخير يده ليسلِّم عليه، لكنَّ رابح ابتعد عنه.

ونشر رابح الفيديو نفسه، وعلَّق عليه: "هذا الفيديو انتشر، وكأني شفت الرجال وتجاهلت السلام عليه.. وللأمانة ما انتبهت للرجال إنه ماد يده يسلم، وأعتذر له إني ما شفته.. ويشرّفني قبله فوق راسه".

وردَّ أحد الإعلاميين بتغريدةٍ، كشف فيها عن شخصية الرجل الذي ظهر في الفيديو، كاتباً: "هو محمد صالح من فريق تنظيم الحفلات ومن المحبين لرابح صقر".

يذكر أن الفنان رابح صقر شارك في "ليلة صوت الأرض" حيث أدَّى أغنية "اليوم يمكن تقولي" من كلمات لطفي زيني، وألحان وغناء الراحل طلال مداح، وتقول كلماتها.

اليوم يمكن تقولي يا نفسي أنك سعيدة

تشهد على صدق قولي دقات قلبي الجديدة

تسعة وعشرين عام ضاعت وسط الزحام

ليلي ونهاري وقلبي أصبح يحب الظلام

وأنا في درب الهلاك ظهرت لي يا ملاك

غيّرت مجرى حياتي شفت السعـادة معاك

مرت علي ظروف الحب فيها تجاري

وكنت أسمع وأشوف وغصب عني أجاري.

كذلك بثَّ رابح صورةً عبر حسابه في "تويتر"، وثَّق بها مشاركته في هذه الحفلة، وكتب: "ليلة تاريخية من عبق الماضي الجميل عشناها في الرياض تكريماً لأستاذنا الذي رحل جسداً وبقيت روحه بيننا وأغنياته تلامس مشاعرنا. رحمة الله على الهرم الفني الكبير طلال مداح".