تامرحسني عن حفل زفاف أحمد عصام: كنت حاسس اني بجوز ابني

تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
تامر حسني - صورة من صفحته على انستغرام
هنأ الفنان تامر حسني، الفنان أحمد عصام بحفل زفافه، الذي احتفل به مساء الجمعة ، بحضور عدد كبير من مشاهير الوسط الفني على رأسهم عمرو دياب، ومحمد منير، ومصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين .
وشارك الفنان تامر حسني، متابعيه مقطع فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي على " اسنتغرام"، معلقاً " "أنا فعلاً كنت حاسس إني بجوز إبني، مليار مبروك لحبيبي و صاحب عمري أحمد عصام، ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك ، وبالنسبة للصور والڤيديو الجميل ده مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحه ومحبة الجميع اللي ظاهره للكل، عقبال افراحكم كلكم".

وشهد حفل الزفاف العديد من المفاجأت أبرزها هو مشاركة تامر حسني النجم عمرو دياب الغناء في أغنية " يا أنا يالاء".
على جانب آخر، أعلن الفنان تامر حسني، عن احيائه لحفل غنائي كبير في لبنان، وذلك بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن احيائه لأي حفلات هناك.
وشارك تامر حسني، متابعيه الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام" ، معلقاً " بعد غياب أكثر من 7 سنوات عن لبنان الغالي، وشعب لبنان الحبيب، إن شاء الله مستنيكوا يا حبايب قلبي في حفلنا الكبير، وهو ده قاصدي هيده هوي، لبنان بقى».
فيلم تاج
من ناحية أخرى، يستعد الفنان تامر حسني لتصوير فيلمة الجديد "تاج"، الذي يشاركه البطولة فيه الفنانة مي عمر، والتي جرى التعاقد معها منذ أيام قليلة.
ويعتبر هذا العمل هو التعاون الثاني بين تامر حسني ومي عمر، بعد فيلم "تصبح على خير"، الذي ضم درة، ونور أيضا، إخراج محمد سامي.
ومؤخراً طرح تامر ألبومه الذي حمل عنوان " عشأنجي" وحقق نجاح كبير وقت طرحه، إذ يضم الألبوم 9 أغاني شارك فيه عدد مختلف من الملحنين والشعراء
كما عرض له في دور السينما فيلم "بحبك" بمشاركة هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.