والتر راسل أصغر الفائزين بجائزة غرامي في التاريخ

Walter Russell III arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023. Robyn BECK / AFP
Walter Russell III arrives for the 65th Annual Grammy Awards at the Crypto.com Arena in Los Angeles on February 5, 2023.Robyn BECK / AFP

حصد الطفل والتر راسل الثالث، البالغ من العمر 13 عامًا، جائزة أفضل تسجيل للأوبرا في حفل توزيع جوائز غرامي 2023 بدورته الـ 65.
وبذلك أصبح والتر أصغر الفائزين بالجائزة العالمية عبر التاريخ.
وفي هذه الأثناء يتجمع باقة من أهم نجوم الغناء في العالم في الحدث السنوي الذي يمنح الجوائز لصناع الموسيقى، حفل توزيع جوائز غرامي، في Crypto.com Arena (مركز Staples سابقاً) حيث يقدّمه تريفور نواه Trevor Noah للعام الثالث على التوالي.
ويمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بمشاهدة الحفل من خلال CBS و+Paramount.

خمس فئات جديدة في غرامي 2023

يشار إلى أن حفل هذا العام شهد إضافة خمس فئات جديدة من ضمنها مؤلف الأغاني لهذا العام، على أن تقوم هذه الفئة بمكافأة مؤلفي الأغاني الذين كتبوا كلمات أو ألحان لأغنية واحدة.
وتعتبر إدارة الأكاديمية إن تطبيق فئة مؤلفي الأغاني هي خطوة "مهمة" للأمام بالنسبة لصناعة الموسيقى، إذ إنهم والناخبين يعطون أهمية كبيرة لمهارة كتابة الأغاني لأنها جوهر صناعة الموسقى، والحجر الأساس في مسار ومهنة أي فنان وقد حصدها Tobias Jesso Jr.
كما أضافت أكاديمية التسجيل فئة جائزة أفضل موسيقى لألعاب الفيديو، وشملت تسجيلات موسيقية لألعاب شهيرة عدة، وقد كانت الجائزة من نصيب "أساسنز كريد" .
كما تم إضافة جائزة أفضل ألبوم للشعر التي فاز بها The Poet Who Sat By The Door -J. Ivy، وأفضل عرض أمريكي التي حصدها Made Up Mind -Bonnie Raitt، إضافة إلى أفضل عرض للموسيقى البديلة التي كانت من نصيب Chaise Longue - Wet Leg.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»