كريم فهمي: زوجتي أكثر واحدة استحملت شخصيتي "التوكسيك"

كريم فهمي وزوجته - الصورة من حسابه على انستغرام
كريم فهمي وزوجته - الصورة من حسابه على إنستغرام

متأثراً بشخصيته المثيرة للجدل في أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر"، استلهم النجم كريم فهمي تهنئة مؤثرة لزوجته بمناسبة يوم ميلادها، مؤكداً أنها أكثر من تحمل شخصيته "التوكسيك"، وأشار إلى أنها تهتم بنجاحه أكثر من اهتمامها بنجاحها الشخصي.

رسالة كريم فهمي لزوجته

ونشر كريم فهمي صوراً تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي بإنستغرام، وعلّق عليها قائلاً: "ياللي نجاحي عندي أهم من نجاحك، ياللي بتحبيني أكتر من نفسك وبتستحمليني وأنا شخصية بشعة وقت الشغل، وقت ما بكتب مسلسل أو فيلم ووقت ما بصور، وقت مانا مستني النتيجة يعني معظم الوقت محدش يستحملني غيرك".

وتابع: "توكسيك بقى هتقولي إيه، الحقيقة أي نجاح ليا ده نجاحك انتي قبل ما يكون نجاحي ربنا يخليكي ليا كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي".

بنفس الوقت، حرص الفنان أحمد فهمي على تهنئة زوجة أخيه الفنان كريم فهمي بعيد ميلادها، عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام، ونشر أحمد فهمي صورة تجمعه بها، وعلق عليها: "أختي الغالية اللي دايماً بتدعمني كل سنة وانتى طيبة يا حبيبتي".

كريم فهمي معقد نفسياً في "أزمة منتصف العمر"

يذكر أن كريم فهمي يجسد في مسلسل "أزمة منتصف العمر" شخصية طبيب أسنان معقد نفسياً من والدته، ويقوم بإيذاء كل المحيطين به، وخاصة النساء، ودافع كريم عن المسلسل، خاصة أنه شارك في كتابته، وقال: "الناس بتتفرج ومبسوطة، واحنا مش مقدمينه بشكل فج أوي ومحترمين المجتمع بتاعنا بشكل كبير".

وعن تشابهه مع المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، قال: "أنا عارف البطل في العشق الممنوع حب حاجة غلط برضه.. ويمكن في تشابه في التابوهات ولكن ملهمش علاقة ببعض".

ويتصدر مسلسل "أزمة منتصف العمر" تريند منصة "شاهد"، بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي شهدته الحلقات الأولى من المسلسل، وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، عن قصة أحمد عادل سلطان، ومن إخراج كريم العدل، الذي شارك مع كريم فهمي كتابة السيناريو والحوار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".