عيوب برج الحوت المرأة في الحب وسلبياتها

برج الحوت
عيوب المرأة برج الحوت في الحب
عيوب المرأة برج الحوت
تتسم المرأة برج الحوت بشخصية حساسة جداً
برج الحوت
عيوب المرأة برج الحوت
2 صور

يكشف لك موقع "سيدتي.نت" أبرز عيوب برج الحوت المرأة في الحب في المقال التالي، ورغم أن المرأة برج الحوت تمتلك شخصية ودية للغاية. ومن السهل جداً الإعجاب بها عند مقارنتها بمعظم علامات الأبراج الأخرى. ومع ذلك، لديها أيضاً مجموعة محددة من نقاط الضعف والعيوب. فلا أحد مثالي في النهاية. والمرأة الحوت بالتأكيد ليست استثناءً من هذه القاعدة، وهنا نتظرق لأبرز العيوب وسلبيات برج الحوت في الحب، .

هذه هي عيوب المرأة برج الحوت في الحب

تتسم المرأة برج الحوت بشخصية حساسة جداً

امرأة عاطفية جداً
من أبرز عيوب المرأة الحوت في الحب عاطفتها الشديدة بشكل مفرط، مما قد يجعلها قلقة تجاه قراراتها في الحياة. غالباً ما تكون بطيئة وغافلة لأنها تميل إلى الضياع في الواقع بسبب خصائصها الخيالية. إنها منغلقة بشكل طبيعي وهي تحمي مشاعرها بشدة.

امرأة منغلقة على نفسها
تجد صعوبة في الانفتاح على مشاعرها تعتبر المرأة برج الحوت خيالية في تفكيرها، غوالباً ما تنجرف في أحلامها وتوقعاتها. وهذا يجعلها خائفة من الانفتاح على الناس كثيراً. إنها تخشى أن يعتقد الكثير من الناس أنها ساذجة ومجنونة. كما أنها تتمسك فقط بالأفكار والمفاهيم المألوفة لديها. تواجه مشكلة في فتح عقلها لوجهات نظر جديدة خاصةً عندما لا تتوافق مع فلسفاتها.

امراة غير مستقرة عاطفياً
تُعرف المرأة برج الحوت بأنها غير مستقرة عاطفياً. ومن الأبراج الأكثر حساسية، حيث يمكن أن تتأذى مشاعرها بشكل سريع. تتطلب مواعدة برج الحوت الكثير من الحب والصبر. يمكن أن يكون التواصل معها مهمة صعبة. بينما هي تحبك كثيراً، تفشل في حب نفسها بنفس الطريقة. إنها تنتقد نفسها بشدة.

سلبيات المرأة برج الحوت

امرأة مترددة
يعتبر التردد من سلبيات برج الحوت، ما يجعلها تخسر الكثير من الفرص في حياتها بسبب هذا التردد. كما أنها لا تستطيع حسم قراراتها بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب وتخشى تحمل المسؤولية، وذلك بسبب شخصيتها غير الواقعية وغير العملية.

امرأة كتومة
تعد المرأة الحوت من الأبراج الأكثر تحفظاً للأسرار، حيث من الصعب فهم أفكارها وستحتفظ بالأسرار، وستُبقي الصعوبات التي تواجهها لنفسها لأنها لا تريد أن تثقل كاهلك بها. حتى متشائمة يمكن أن تصبح متشائمة بسرعة كببيرة. في كل مرة لا تسير فيها حياتها بسهولة أو حين لا تتمكن من تحديد السبل التي تريد إعتمادها فهي وبشكل تلقائي تبدأ بوضع أسوأ سيناريو ممكن لما سيحدث.

خيانة المرأة برج الحوت

تخشى المرأة برج الحوت كثيراً الخيانة. وعل الرغم أنها تبدو متفائلة وإيجابية طوال الوقت، لكن الحقيقة هي قلقة للغاية وتخاف من خيانة الشريك لها. لذا، وبدلاً من التصالح مع ما هو حقيقي وملموس، فإنها تفضل خلق الأوهام في رأسها حيث يمكنها الهروب إليها. إنها طريقتها في التعامل مع حقيقة أنّ العالم لن يكون دائماً على النحو الذي تريده.

عشق المرأة برج الحوت

المرأة برج الحوت عاطفية، وغير أنانية. تضع احتياجات الآخرين قبل احتياجاتها. في علاقاتها العاطفية، هي مصدر إلهام ومشجعة وداعمة عاطفياً. العلاقة معها بسيطة وسلمية لأنها صانعة سلام ولن تبدأ معركة ما لم يكن هناك سبب وجيه. عندما تتألم من الداخل، فإنها ستصر على أن كل شيء على ما يرام تماماً.

إذا كنت تواعد امرأة برج الحوت، فيجب عليك التواصل معها بشكل يومي وتذكيرها بأنك ما زلت تهتم بها وأنك تعشقها. إذا لم تُظهر لها الحب الذي تستحقه، فقد تعتقد أنّ العلاقة من طرف واحد وقد تتساءل عما إذا كنت قد فقدت الاهتمام بها وتبحث عن امرأة أخرى. هي الباحثة عن الاهتمام الكامل. لا يمكنها الاستغناء عن انتباه من تحب طوال الوقت. وعندما تصاب في العشق تغوص بالمشاعر الجياشة وتقدم الكثير للشريك. ما رأيك بالاطلاع على ماذا تحب المرأة برج الحوت في الرجل؟