اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد انسحابه من حفل غرامي.. مواقف لـ ويل سميث أثارت الجدل

US actor Will Smith arrives for the premiere of Apple Original Films' "Emancipation" at the Regency Village Theatre in Westwood, California, on November 30, 2022. Michael Tran / AFP
US actor Will Smith arrives for the premiere of Apple Original Films' "Emancipation" at the Regency Village Theatre in Westwood, California, on November 30, 2022.Michael Tran / AFP

دومًا ما يحرص عشاق السينما والفن حول العالم على متابعة أخبار الفنانين والنجوم والإهتمام بالعديد من المواقف في حياتهم، ومن أبرز نجوم العالم الذي دومًا ما تهتم الصحف والمعجبون بأخباره ومواقفه هو النجم ويل سميث، ونستعرض لكم أبرز المواقف التي تسبب بها ويل السميث وأثارت حالة من الجدل حول العالم.

صفعة بحفل الأوسكار

من أبرز المواقف التي أثارت حالة من الجدل وكان بطلها النجم العالمي ويل سميث العام الماضي خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار والذي ينتظره كل عشاق ومحبي الفن حول العالم.

حيث فاجأ ويل سميث حضور الحفل بتوجيه صفعة على وجه مقدم المهرجان كريس روك، بعد سخريته من تساقط شعر زوجته، وكان قال روك أثناء تقديمه الحفل موجهًا حديثه لزوجة ويل سميث: جايدا أنا أحبك.. أعتقد أن جين2 تتوق لرؤية ذلك”، في إشارة إلى الفيلم الذي تظهر فيه البطلة ديمي مور حليقة الرأس، إلا أن الدعابة لم تتقبلها زوجة ويل سميث وحاول روك استدراك الأمر "لقد كانت مزحة جيدة إلا أن ويل سميث كان رده سريعًا حيث غادر مقعده باتجاه روك وقام بصفعه بقوة على الهواء مباشرة ما أثار حالة من الصدمة بين الجمهور.

شجار الجمهور وتعامل سميث بذكاء معه

كان تصرفًا ذكيًا حينما تجنب ويل سميث خلق حالة من الفوضى أثناء تسجيله إحدى حلقات برنامج تلفزيوني العام الماضي بعدما حدثت مواجهة في حشد من المهرجانات السينمائية حينما كان يتحدث على خشبة المسرح، وحدث ذلك خلال اليوم الخامس من مهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي السنوي في دورته السابعة والثلاثين حينما كان يتحدث ويل سميث عن الفيلم وحصوله على جائزة أفضل أداء للعام.

وفي منتصف المحادثة التي أدارها سكوت فاينبرج مراسل موقع "هوليوود ريبورتر" اندلع شجار بين الجمهور مما دفع ويل سميث إلى التوقف ومعرفة ما إذا كان كل شيء على ما يرام، قائلًا: "هل هي بخير؟" وهو يرفع يده لأعلى لإغلاق أضواء المسرح والنظر إلى الجمهور.

؟؟

خروج مفاجئ من حفل غرامي

.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Will Smith (@willsmith)

وبالأمس خلال حفل توزيع جوائز غرامي كان من المفترض أن يفاجأ ويل سميث جميع الحضور بعرض مفاجئ خلال الحفل إلا أنه انسحب في اللحظات الأخيرة، ولفت Questlove إلى أن سبب انسحابه كان بدء تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام "باد بويز".

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»