تفسير حلم الزلزال في منام المطلقة

الزلزال
الزلزال في منام المطلقة يدل على عدم استقرارها في حياتها- pexels-sanej-prasad-suwal
الزلزال
رؤيا الزلزال في المنام من الرؤى غير المحمودة- pexels-ahmed-akacha
الزلزال
الزلزال
2 صور
تفسير رؤيا الزلزال في المنام تتنوع ما بين الخير والشر. فكما للزلزال آثاره المدمرة في الحياة الحقيقية، فهو من الرؤى غير المبشرة في المنام، والتي تشير لأحداث ومصائب في أغلب الرؤى لارتباطه بالهدم والدمار، بينما يُمكن أن تشير للهدوء والسلام في البعض الآخر. وقد أشار العالم ابن سيرين، وتحدث عن دلالة الحلم، وقمنا في سيدتي بعرض دلالة الرؤيا.. بينما في السطور التالية سنركز تحديداً على تفسير المنام للمرأة المطلقة.

دلالة رؤيا الزلزال في المنام

تفسير حلم الزلزال في منام المطلقة- pexels-emre-can-acer

تدل الرؤيا أن الرائي يتعرض لأحداث عنيفة وعصيبة في حياته، تختلف شدتها على حسب شدته. فإن كان عنيفاً، دلّ ذلك على شدة الأحداث التي يمر بها الرائي وتعرضه لأزمات كبيرة. أما إن لم يتسبب في حدوث أي خسائر أو إتلافات، دلّ ذلك على تعرض الرائي لأزمة في حياته لكنها سوف تمر بسلام.
رؤيا الزلزال في المنزل، تدل على كثرة الخلافات والمشاكل التي تحدث داخل هذا المنزل، والتي يمكن أن تؤدي إلى تشتت الأسرة في حال إذا نتج عن دمار للمنزل. أما مروره بسلام بلا خسائر، فالرؤيا تدل على زوال تلك المشاكل، ولكن بعد حدوث انقسامات.
يشير الحلم إلى غضب الله سبحانه وتعالى، وبطش الحكام، والبلاء لأهل المكان الذي وقع فيه، أو حدوث الفتن. وكلما كان قوياً، دلت الرؤيا على شدة المصائب والمحن. رؤيا بناء البيت بعد أن هدمه الزلزال، يدل على استعادة الرائي قوته ليقوم من مصيبة أو يستعيد شيئاً فقده، أو يعود فيصل رحمه بعد قطيعة.
الرؤيا في بيت الرائي فقط دون غيره من البيوت، تدل على انفضاح سر من أسراره، خاصة إذا تهدَّم جدار أو سقف وأصبح مكشوفاً، فالرؤيا تدل على انكشاف أسرار الرائي والفضيحة على قدر الضرر في الحلم. رؤيا الشخص أن الأرض ترتجف، فقد يكون ذلك دليلاً على سماع الكثير من الأخبار غير السارة.

رؤيا الزلزال للمرأة المطلقة

الزلزال في منام المطلقة يدل على عدم استقرارها في حياتها- pexels-sanej-prasad-suwal

يدل الحلم على عدم الاستقرار في حياتها وعلى كثرة الهموم التي تتحملها. أيضاً ترمز إلى شعورها بالقلق حيال المستقبل وما يحدث به، أو دلالة على وقوعها في كرب شديد وخوفها من المسؤولية الملقاة على عاتقها حالياً.
قد تكون الرؤيا تعكس ما يدور ببال الرائية منها انفصالها عن زوجها وتهدم بيتها وعدم الاستقرار الذي تعيشه.
رؤيا النجاة تشير إلى تجاوزها محنة الطلاق واستعدادها لتخطي أزماتها والعيش بسلام من جديد وبداية حياة أكثر استقراراً.

النجاة من الزلزال

تدل الرؤيا على النجاة من أمرٍ خطيرٍ، ولكن بعد تأثير خطير أثَّر على الرائي. قد تكون الرؤيا دليلاً على نجاة الرائي من ظلم أو قضاء دين كان يُمكن أن يُدخله السجن، أو أن إيمان الرائي وعلاقته بربه تُنجيه من مصيبة ما. عندما يرى الشخص أن هناك زلزالاً قد وقع إلا أنه نجا منه في المنام، فقد يكون في ذلك دلالة على الثبات والحذر والسير ببطء للرائي. والله أعلم.