لن تصدقوا كيف ظهرت مادونا في غرامي

Madonna at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
Madonna at Crypto.com Arena on February 05, 2023 in Los Angeles, California. Frazer Harrison/Getty Images/AFP
ظهرت مادونا لفترة وجيزة خلال حفل توزيع جوائز غرامي الـ65، لتكريم أبرز وألمع نجوم الموسيقى، لتقديم إحدى فئات الجوائز. لكن كان ظهورها هذا بمثابة صدمة لكل متابعيها، عندما صعدت على المسرح لتقديم الجوائز لكيم بيتراس وسام سميث، حينها شعر المعجبون بالقلق تجاه مظهرها، وتحديداً وجهها.
غرد أحد المعجبين: "أحاول تجاهل حقيقة أن مادونا لديها وجه جديد تماماً". وكتب شخص آخر: "ماذا حدث لوجه مادونا ؟!". وكتب آخر: "مادونا المقلدة مع صور مادونا الحقيقية في الخلفية"، مشيراً إلى الصور المعروضة على مسرح أكثر إطلالات مادونا شهرة على مر السنين. وسخر مستخدم آخر قائلاً: "هل تم ترشيح مادونا لجائزة أفضل وجه جديد في حفل توزيع جوائز غرامي لهذا العام؟ "
احتفظت مادونا بشعرها في شكل ذيل حصان مع ضفائر ضيقة متدلية أسفل الجوانب الأمامية لوجهها. كانت ترتدي سترة سوداء وتنورة طويلة فوق قميص أبيض بياقة وربطة عنق سوداء.

آخر مشاركة إنستغرام لمادونا


أعطت مادونا المعجبين لمحة أخرى عن مظهرها في حفل غرامي الذي أثار موجة من رد الفعل العنيف لتغيير مظهرها باستمرار. في مقطع فيديو نشرته نجمة البوب على إنستغرام، يمكن رؤية مادونا تسير ببطء نحو الكاميرا وهي تمسك سوطاً وتضرب به على يدها. وتعلق النجمة البالغة من العمر 64 عاماً على الفيديو قائلة: "والفائز هو ..."، مع أغنية Baddest of Them All في الخلفية.

أبرز جوائز حفل غرامي 2023


كان الحفل مليئاً بالعديد من المفاجآت التي فاقت الكثير من التوقعات، حيث تم إعلان بيونسيه صاحبة الرقم القياسي للفوز بأكبر عدد من جوائز غرامي بعد فوز ألبومها Renaissance، على جائزة غرامي لأفضل رقص/ ألبوم إلكتروني.
حصلت أديل على جائزة أفضل أداء بوب منفرد لأغنيتها Easy to Me، وقد شوهدت أديل وهي تبكي متأثرة اثناء تسلمها الجائزة. وبالرغم من أنها أهدت بيونسيه فوزها بالجائزة العام الماضي، إلا أنها هذا العام فوزها بالجائزة لابنها الذي قالت أنه من ألهم ألبومها 30.
لم تكن جائزة ألبوم العام من نصيب إحدى النجمتين، بل ذهبت لهاري ستايلز عن ألبومه Harry's House، كما حصل ستايلز على جائزة أفضل هندسة ألبوم.
حصلت المغنية والمؤلفة بوني رايت على جائزة أغنية العام لأغنيتها العاطفية Just Like That، وسلمتها الجائزة السيدة الأمريكية الأولي جيل بايدن، التي وصفت الأغنية بأنها استجابة للقضايا المجتمعية.
حصلت ليزو على جائزة تسجيل العام عن أغنيتها About Damn Time. تايلور سويفت حصلت على جائزة أفضل فيديو موسيقي. أما سامارا جوي فقد حصلت على جائزة أفضل فنان جديد لهذا العام.
حصد فيلم الرسوم المتحركة Encanto جائزتين، حيث فاز الفيلم بجائزة أفضل ألبوم موسيقي لوسائل الإعلام المرئي، إضافة إلى جائزة أفضل موسيقى تصويرية لوسائل الإعلام المرئي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»