نادين نجيم ترفض الاحتفال بيوم ميلادها.. ما السبب؟

نادين نسيب نجيم -  صورة من صفحتها على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها على انستغرام
رفضت الفنانة نادين نسيب نجيم، الاحتفال بيوم ميلادها الذي يوافق اليوم الثلاثاء 7 فبراير، بسبب ما حدث لبعض البلدان مثل سوريا وتركيا جراء تعرضهما لزلزال عنيف، خلف من ورائه العديد من الضحايا.
وكتبت نادين عبر حسابها الرسمي على " تويتر".. شكراً على المعايدة بس ما قادرة احتفل و لا قادرة فكر بعيدي اليوم. قلبي وراسي مع الناس بسوريا وتركيا ما عم فيي فكر بشي غير فين و عم صللي من قلبي الله يكون معهم و يساعدهم و يخلصهم وهل كارثة ما تنعاد بإذن الله. يا رب لطفك ورحمتك".

على جانب آخر، فاجأت النجمة نادين نسيب، متابعيها بخبر خطوبتها بصورة رسمية بناريغ ناربيكيان.
وعقب إعلان نادين خطوبتها، تفاعل معها عدد من النجوم والمشاهير الذين تمنوا لها حياة سعيدة ، منهم الفنان قصي خولي الذي كتب " الف مبروك ناريغ ونادين ان شالله بالحب والفرح والنجاح الله يحميكن ويجعل ايامكم كلها حب وأمان وسعادة وكل عام وانت بخير ".
كما عبرت بلقيس عن سعادتها بهذه المناسبة.." مبروك حبيبة قلبي يارب كل ايامك فرح وسعادة".
مشاركة نادين نجيم في دراما رمضان
تشارك النجمة نادين نجيم في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "وأخيراً" الذي قام بكتابته بلال شحادات وأخرجه أسامة الناصر، تجتمع نادين مع قصي خولي للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين".
على جانب آخر ، حصدت نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عن فئة المسلسلات عن دورها في مسلسل "صالون زهرة"، وذلك خلال حفل جوائز joy awards الذي أقيمت فعالياته بالرياض على مسرح بكر الشدي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».