أبراج تبرع في الحب.. تعرفي إليها

أبراج تبرع في الحب.. تعرفي إليها
الأبراج
أبراج تبرع في الحب وتشكل علاقة عاطفية رومانسية
الأبراج
2 صور

يتم تحليل جوانب معينة من شخصيتنا لتحديد ما إذا كنا بارعين في الحب وفق علم الفلك والأبراج. فالعلاقة العاطفية الناجحة، تحتاج الى ركائز ثابتة وأهمها التوافق وتبادل المشاعر الطرفين. فمن هي الأبراج التي تبرع في الحب؟ وهل أنت واحدة منها؟! في الآتي، أبراج تبرع في الحب تعرفي إليها مع "سيدتي نت".

أبراج تبرع في الحب وتُشكل ثنائي ناجح

أبراج تبرع في الحب وتشكل علاقة عاطفية رومانسية
ثمّة أبراج تبرع في الحب، وتعي تماماً كيفية التعامل مع الشريك، ما يجعلها تبني علاقة عاطفية وطيدة وقوية. إليك، أكثر أبراج تبرع في الحب وتُشكل ثنائي رائع.

برج السرطان

يعدّ برج السرطان من الأبراج الحساسة جداً. يمتلك فيضان من الحنان والحب وقادراً أن يجعل شريكه أسعد إنسان لما يقدمه من الاهتمام والعطف. يؤمن بالحب من النظرة الاولى، ويكفي أن ينجذب الى شخص حتى يجد نفسه يشعر بمشاعر الحب تجاهه بعد اللقاء الأول. وأحياناً بمجرد أن يلتقي نظره بنظر الآخر فإنه يقع في الحب.

يُشكل برج السرطان ثنائي ناجح مع برج الميزان، ويبرعان معاً في الحب. تُبنى العلاقة بينهما على التآلف والإنسجام، وتتميز بالحب والحنان. منذ لقائهما الأول يسود بينهما الاتفاق التام وغير المحدود.

برج الأسد

أبراج تبرع في الحب هو برج الأسد، الذي يعي تماماً معنى الحب. يعيش مغامرات الحب بكل ما للكلمة من معنى. طبيعته النارية تمتلئ بالكثير من العاطفة. يُعطي من دون أن يفكر ويعشق دون مقدمات. هو العاشق الأكثر جاذبية في دائرة الأبراج. يعشق بجنون وهو جدّي جداً تجاه ذلك. شغوف ومتحمس وهاتان هما أكثر الصفات المرغوبة فيه.

ينسجم برج الأسد مع برج القوس بشكل قوي. ويصنع معه أقوى العلاقات العاطفية. هذا الثنائي يبنيان علاقة عاطفية متأججة وناجحة، يتخللها الكثير من المغامرات والأجواء المميزة. كلاهما يحبان الحياة وخوض التجارب والترحال، ما يجعلهما أكثر ثنائي منسجم بين دائرة الأبراج.

برج الجوزاء

عندما نسلط الضوء على أبراج تبرع في الحب، فإن برج الجوزاء هو الأكثر عشقاً في دائرة الأبراج، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون أناني ومتلاعب. يحمل في داخله الكثير من العاطفة، ويعشق بجنون ويُعطي من الحب الكثير، ولا يخشى التعبير عن مشاعره تجاه الشريك.

يعدّ برج الجوزاء من الأبراج التي تعشق بجنون، ويتفق كثيراً مع برج الحمل. فهذين البرجين يتمتعان بخصائص متقاربة جداً. كلاهما يستمتع تماماً بالتجارب الجديدة ويحبان القيام بأشياء مميزة معاً.

برج الحوت

برج الحوت يعدّ من الأبراج الأكثر رومانسية، فهو حالم ينسج في الخيال قصة للإبتعاد عن الواقع. رقيق القلب وحساس الى أبعد الحدود، كريم ومتسامح وودود بشكل مبالغ في علاقته العاطفية. يضعف في الحب أمام الشريك. عاطفي جداً ويحاول العيش في عالم الأحلام والرومانسية. عندما يكون سعيداً في حبه فكل شيء في الحياة يبدو رائعاً. حاجته العظمى أن يعيش الحب بجوارحه. يعيش مولود برج الحوت من أجل الحب. يُعتبر من الأبراج التي تتعلق وبشدة بالشريك.

ينجذب برج الحوت إلى برج السرطان، ويشكلان ثنائي عاطفي ورومانسي. فإنّ شخصية الحوت المعطاءة، وقدرة السرطان على الشعور بالحب والعاطفة، تجعلهما أفضل ثنائي على الإطلاق.