أصالة بالملابس السوداء في "سعودي آيدول"

أصالة  - صورة من صفحة برنامج سعودي آيدول على انستجرام
أصالة - صورة من صفحة برنامج سعودي آيدول على انستجرام
حرصت الفنانة أصالة نصري، على ارتداء الملابس السوداء خلال حلقة الأمس من برنامج اكتشاف المواهب " سعودي آيدول"، وذلك حداداً على ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا وخلف من ورائه الكثير من الأضرار الجسيمة.
وأوضحت أصالة، من خلال مقطع فيديو نشره الإعلامي إيلي أبو نجم ، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنها فضلت التواجد في الحلقة رغم ماحدث، لأنها ترى أن تواجدها نوع من أنواع الدعم النفسي، قائلة " اخترت التواجد لأن الناس الضعاف كتير منهم بحاجة لناس مثلنا يكونوا أقوياء حتى يقدروا يساعدوا، أذا ضعفنا مش هنقدر نساعد".
وتمنت أصالة، من الله عز وجل أن يترأف بحال متضرري الزلزال ، وأن يكتب للذين فقدوا حياتهم حياة آخرى أفضل مما كانوا عليها واختتمت أصالة، حديثها قائلة:" وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الكل، ونعتبرها مثل الدواء، لإن العالم العربي كله اليوم بحاجة لهذه الطبطبة".

أصالة تطالب بدعم متضرري الزلزال

وناشدت الفنانة السورية أصالة نصري، محبيها ومتابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية بنشر أي معلومة تتعلق بالمؤسسات المتخصصة في تحقيق الأهداف الانسانية، وذلك لمساعدة ضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا خلال الساعات الماضية.
وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي على " تويتر": " صباح الخير .. الّلي بيسمع عنّ مؤسّسات هدفها إنساني بحت ياريت ينشر المعلومه حتّى يكون أسهل على كلّ إنسان بدّه بس ماعم يعرف يوصل .. زلزال سوريا تركيا".

أحدث أعمال أصالة نصري

وطرحت أصالة نصري، أحدث أغنياتها الجديدة التي تحمل اسم "شيخة الكون" ، وهي من كلمات الشاعر علي الفضلي، وألحان محمد بودله، وتوزيع موسيقي حسام كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»