الكشف عن البوستر الرسمي لمسلسل  "منزل 12 ".. سعد الفرج في المقدمة

كواليس مسلسل منزل 12 - صورة من صفحة المخرج مناف عبدال على انستغرام
كواليس مسلسل منزل 12 - صورة من صفحة المخرج مناف عبدال على انستغرام

" منزل 12" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، ويضم العمل كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان سعد الفرج ، والفنانة بثينة الرئيسي، والفنانة فاطمة الحوسني، والفنان أحمد العونان وعدد آخر من النجوم والعمل من تأليف محمد النشمي ومن إخراج مناف عبدال.
ومن جانبه كشف مؤلف المسلسل محمد النشمي، عن البوستر الرسمي للعمل، وذلك عبر حسابه على " انستغرام"، حيث ظهر عليه جميع أبطاله بشكل مميز، و تصدر البوستر الفنان سعد الفرج الذي ظهر وهو جالساً على كرسي وممسكا بعصا، ومن خلفه باقي النجوم.
وأرفق النشمي تعليقاً، على البوستر المنشور، جاء كتالي.." يبدأ في رمضان مع اخواني اللي سعدت بالعمل معهم، المخرج اخوي مناف عبدال المنتج والاشراف العام احمد البريكي".
وأضاف:" وكل فنانين ونجوم هذا العمل الفنان الكبير سعد الفرجنور - بثينة الرئيسي - فاطمة الحوسني - احمد العونان - طيف - محمد العلوي - عبدالمحسن القفاص - محمد الرمضان - فتات سلطان - ليالي دهراب - امل محمد - نورة العميري - حسن عبدال - انوار السبيعي - شيماء سيف، مدير الاضاءة والتصوير محمود الحوساني"،
واختتم:" والفريق كامل اللي بذلوا قصارى جهدهم لانجاز هذا العمل".

محمد النشمي : "منزل 12" غامض وبه لغز كبير

كشف مؤلف المسلسل محمد النشمي في تصريح سابق لموقع " سيدتي"، وعن ملامح الخط الدرامي للمسلسل قائلا"، بجانب كون العمل درامياً اجتماعياً، فإن فكرته تدور في إطار من التشويق والغموض، تتخلله خطوط كوميدية، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور في 30 حلقة.
وتابع ، واضح من اسم المسلسل " منزل 12" انه غامض وبه لغز كبير يسعون خلفه شخصيات العمل.

" نفس الحنين" عمل آخر لـ محمد النشمي

كما شارك أيضا محمد النمشي في تأليف وكتابة مسلسل " نفس الحنين" الذي تك عرضه منذ فترة ، وضم عدد من نجوم الخليج على رأسهم إلهام الفضالة، مرام البلوشي، أميرة محمد، عبد المحسن القفاص وعدداً آخر من الفنانين.
دارت قصته حول ثلاث مجموعة الصديقات "بثينة – وداد – نورية – ليلى " اللواتي يلتقين بعد بعد مرور فترة طويلة من الزمن، ويحاولن الترابط والتكاتف لمواجهة مشاكلهن الشخصية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»