نجوى كرم تبرعت بـ 2 مليون دولار لمتضرري زلزال سوريا.. وأحلام تعلق "نفاق"

نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام

أقدم الكثير من الفنانين العرب، والسوريين بشكل خاص، على تقديم الدعم المادي لمتضرري زلزال تركيا وسوريا الذي تسبب بوفاة الآلاف.
لكن، على رغم كثرة الأسماء والأرقام المعلَنة، ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس، بخبر تبرع النجمة اللبنانية نجوى كرم بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي لصالح متضرري الزلزال في سوريا.
وقد أجمع رواد الإنترنت على كرم وشهامة النجمة، وفي الوقت الذي اعتبر البعض، أن مَن يتبرع لا يجب أن يكشف عن ذلك، رد آخرون بضرورة الكشف عن ذلك، في خطوة لتشجيع النجوم الآخرين على القيام بالمثل.
وعلى الرغم من تصدُّر اسمها محركات البحث، إلا أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لم تعلّق على الأمر أبداً؛ أي لم تؤكده ولم تنفِه؛ بل التزمت الصمت، ولكن بعض الصحفيات اللبنانيات أكّدن الخبر على صفحاتهن في وسائل التواصل الاجتماعي.


وعلى ما يبدو؛ فإن الأمر لم يمر مرور الكرام لدى النجمة الإماراتية أحلام، التي استبعدت أن يكون الخبر صحيحاً؛ خاصة وأن نجوى لم تكشف عن ذلك بنفسها؛ فكيف لغيرها أن يعرف بذلك.
وغردت أحلام على حسابها في تويتر قائلة: "والله ما شاء الله على النفاق، تبرعت بـ٢ مليون دولار وماقالت، وأنت كيف عرفت؟! ولمن تبرعت، وكيف ومتى، أرجوك بلاش تخريف وضحك على الذقون، فقط كلام ونفاق على ناس هزهم وهزمهم الزلزال؟؟؟!!!!".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».