مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة الأمريكية: فركش يا أساتذة

مايان السيد - الصورة من حسابها على إنستغرام
مايان السيد - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بتخرجها رسمياً من الجامعة الأمريكية في القاهرة، وحضرت الحفل مرتدية الروب الأسود الرسمي لحفلات التخرج، ولكنها وضعت لمستها المميزة، بحمل لافتة مزخرفة مكتوب عليها "فركش يا أساتذة".

مايان وثقت لحظة الاحتفال بإعادة نشر كل الصور والفيديوهات التي تظهرها برفقة "زملاء وزميلات الدفعة" ومن بينهم الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، واختارت النشر عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام.

مايان احتفلت بالامتحان الأخير

وسبق أن احتفلت مايان السيد بالخطوة الأخيرة لها لاستكمال مرحلة الدراسة الجامعية، ونشرت لأول مرة عدة صور لها من داخل الجامعة، وعلقت عليها مؤكدة أنها اجتازت الامتحان الأخير لها، وكشفت عن صعوبة العمل الفني بجوار استمرار الدراسة الجامعية.

ونشرت مايان السيد عدداً من الصور لها، وكتبت عبر حسابها بموقع إنستغرام: "دا كان آخر يوم امتحانات ليا".

تابعت قائلة: "رحلتي في الجامعة، أخيراً خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن أنا فخورة بنفسي إني قدرت أتخرج السنة دي؛ لأن الشغل مع الجامعة مكنش سهل، وكل الناس اللي عارفيني عارفين قد إيه كنت بتمني اليوم دا ييجي من زمان.. الحمد لله".

وتلقت مايان رسائل دعم ومحبة من عدد كبير من النجمات من بينهن هند صبري وداليا شوقي وسينتيا خليفة، وشريكها في بطولة أحدث أفلام "هاشتاق جوزني" الفنان أمير المصري.

مايان السيد في رمضان 2023

وتستعد الفنانة مايان السيد للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعملين مصنفين في فئة الكوميديا، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل "حمد الله على السلامة"، الذي يجمعها بالنجمة الكبيرة يسرا للمرة الثانية وتجسد شخصية ابنتها الحقيقية بعدما قدمت سابقاً شخصية ابنتها بالتبني ضمن أحداث مسلسل "حرب أهلية".

ويشارك في بطولة مسلسل "حمد الله على السلامة" إلى جانب يسرا كل من شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، آدم الشرقاوي، بالإضافة إلى مغني الراب عنبة في تجربته التمثيلية الأولى، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح، إنتاج جمال العدل.

مايان السيد و"صراع الفصول"

كما انضمت مايان السيد لبطولة مسلسل "صراع الفصول" للنجمة دنيا سمير غانم، والمقرر عرضه في 15 حلقة فقط، ويضم قائمة كبيرة من النجوم منهم سيد رجب ومحمد سلام وسلوى خطاب وبيومي فؤاد وخالد الصاوي، مع باقة من ضيوف الشرف لم يتم الكشف عن أسمائهم حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"