ياسمين رئيس تكشف طبيعة علاقتها مع هادي الباجوري بعد الطلاق

ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
ياسمين رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت النجمة ياسمين رئيس عن موقفها من التعاون مجدداً مع طليقها هادي الباجوري، مؤكدة أنها قدمت معه العديد من الأعمال الفنية الناجحة وآخرها فيلم "أنا لحبيبي" الذي بدأ عرضه مطلع فبراير الجاري ويحقق إيرادات عالية، ولا أحد يعلم ماذا يخبيء المستقبل لهما، ولكنها رفضت الحديث عن علاقتهما الشخصية قائلة: أكذب ولا أقول الحقيقة.

وأشارت ياسمين رئيس في حوارها مع إنجي علي لبرنامج "أسرار النجوم" على إذاعة نجوم FM إلى أنها تحب العمل مع طليقها هادي الباجوري لأنه يظهرها بشكل جيد في الأعمال وآخر عمل بينهما كان فيلم "أنا لحبيبي".

وتابعت مؤكدة أنها تعلمت أن وقت الانفعال لا تعطي رد فعل في نفس اللحظة، وقالت:" اتعلمت أمسك نفسي ويكون رد الفعل واخد راحته".

هادي الباجوري.. ربنا يخليه لابنه

وبسؤالها عن صداقتها مع هادي الباجوري بعد الطلاق؟ أجابت: قائلة: "أكدب ولا أقول الحقيقة.. ربنا يخليه لابنه".

ياسمين رئيس ليست اجتماعية

وفي فقرة خاصة للأسئلة السريعة قالت ياسمين رئيس أنها ليست اجتماعية إلا أن عملها في مجال الفن فرض عليها أن تكون اجتماعية، مشيرة إلى أنها تريد تقديم عمل كوميدي لأن البعض يخبرها أن لديها هذا الجزء ولا بد من استغلاله.

وقالت إنها تريد تقديم موضوعات لها علاقة بالمرأة ومشاكلها حيث إن هناك الكثير من القوانين الكثيرة التي لها علاقة بالأسرة وهذه القوانين لم تتغير ونحتاج للعمل على هذا الأمر.

وواصلت قائلة إنها شعرت بسعادة بعدما قدمت الفنانة نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" في رمضان الماضي، حيث إنه تحدث عن قضية مهمة وقانون قديم بحاجة لتشريعات جديدة.

ياسمين رئيس: هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق

وأضافت: هناك ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور التي لها علاقة بالماديات، وهناك قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة لهذا الوقت الذي نعيشه الآن.

ويعرض حالياً للفنانة ياسمين رئيس بدور العرض السينمائي فيلم "أنا لحبيبي" الذي تدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة.

الفيلم بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وعدد من الفنانين، ومن تأليف محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"