ياسمين رئيس تكشف كواليس "أنا لحبيبي": شركات إنتاج كثيرة رفضت الفيلم 

ياسمين رئيس - صورة من صفحتها على إنستغرام
ياسمين رئيس - صورة من صفحتها على إنستغرام
"أنا لحبيبي" من الأفلام التي يتم عرضها في دور السينما، وهو من بطولة الفنانة ياسمين رئيس ، والفنان كريم فهمي، والفنانة سوسن بدر، والفنان بيومي فؤاد، وآخرين ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.
ومن جانبها تحدثت ياسمين رئيس عن كواليس الفيلم، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على شاشة mbc مصر، وقالت إن هذا الفيلم يمثل لها معزة خاصة لعدة أسباب، منها هي المدة أو الفترة الطويلة التي ظل من خلالها القائمون على الفيلم في البحث عن شركة إنتاج له، خاصة وأن الكثير من الشركات وقتها رفضت إنتاجه.
وأضافت، أنه عقب إيجاد شركة إنتاج للفيلم، توقفوا مرة أخرى بسبب جائحة كورونا، مشيرة إلى أنها شعرت بفرحة كبيرة عند الانتهاء من الفيلم ومشاهدته.
وتابعت: "الحمد لله أن الناس انبسطت من الفيلم، فهو مصور مصر وسيناء ونوبيع بشكل حلو أوي، التصوير يجنن، فلو اتفرجت على الفيلم من غير صوت هتحب تتفرج عليه من جمال الصورة".

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي

وتدور قصة الفيلم في إطار رومانسي حول قصة حب تنشأ بين بطلي العمل كريم فهمي وياسمين رئيس، في ظل رفض سوسن بدر التي تقدم دور والدة ياسمين رئيس قصة حبها.
ونجح الفيلم في تحقيق نسب إيرادات مرتفعة؛ تزامناً مع عرضه في دور السينما، خاصة بعد الإشادة الكبير التي حظي بها من الجمهور وعدد من النقاد.

ياسمين رئيس في موسم دراما رمضان

على جانب آخر سيكون للفنانة ياسمين رئيس تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني من خلال مشاركتها في مسلسل "بابا المجال"، وهو من بطولة مصطفى شعبان، جومانا مراد، باسم سمرة، سوسن بدر، وآخرين، والعمل من إخراج وتأليف أحمد خالد موسى.
وخلال أحداث المسلسل يقوم بطل العمل الفنان مصطفى شعبان بتقديم شخصية تاجر "قطع غيار سيارات"، بدأ هذه المهنة من الصغر حتى أصبح تاجراً كبيراً في السوق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»