ساعات سرية آسرة Can You Keep a Secret
شوبارد Chopard

تصاميم يكتنفها الغموض، ساعات سرّية جميلة هي قطعة مجوهرات حقيقية تثريها جودة الإرث. ابداعات تشكّل عملاً فنياً، تجمع بين العناصر عالية التصميم والأحجار الكريمة تجاورها تقنيات الساعة المعقّدة. تتميز هذه التصاميم عادة بغطاء مفصليّ غالباً ما يكون مرصّعاً بالماس أو الأحجار الكريمة الأخرى، ويمكن تدويره أو فتحه أو تحريكه جانباً للكشف عن وجه الساعة. عندما يتم إغلاق الغطاء، تبدو الساعة ببساطة كقطعة جميلة من المجوهرات الراقية. تعرّفي إلى أبرز التصاميم الفاخرة التي يمكنك أن ترتديها في مناسباتك الخاصة.
 

شوبارد Chopard


Timeless Elegance

 


تتميز هذه الساعات السرية بكونها مرصّعة بأجود أنواع الألماس. وعندما تلتفّ باللون الأزرق البديع، سواء في سوارها الفاخر، أو من خلال أحجار الياقوت الأزرق، تنشأ توليفة أنيقة من البريق المتلألئ.

تابعي المزيد: موديلات ساعات على هيئة مجوهرات فخمة

 


Diamond Artistry

 


يتجلّى فنّ ترصيع الماس من خلال هذه الساعات السرّية الساحرة التي تأسر القلوب بكل ما للكلمة من معنى. أحجار فاخرة رُصّعت الواحدة جنب الأخرى بحرفية عالية عكست تقنيات كبيرة في التصميم ومهارات يدوية كبيرة.

تابعي المزيد: موديلات ساعات كلاسيكية مستوحاة من ساعات الجيب القديمة

 


Precision Setting

 


إنّ ابتكار ساعة سرّية تكتنز الوقت خلف قرص مخفيّ هو ذروة التطوّر في صناعة الساعات. والساعة السرّية المرصّعة بالكريم من الأحجار، تستريح بسوارها المصمّم بدقة على المعصم، فتلقي عليه بشعاع ماساتها تألّقاً فائقاً يضاهي صناعتها الحرفية جودة وإتقاناً.

صورة العارضات موقع Imax Tree الإلكتروني.

تابعي المزيد: ساعات نسائية مزينة بالورود لشتاء 2023