دبي تستضيف معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة

دبي تستضيف معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة. الصورة من "وام"
دبي تستضيف معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة. الصورة من "وام"

تستعد دبي لاستضافة فعاليات معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة للعام 2023 تحت رعاية "الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم" رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

300 عارض دولي ومركز إعادة التأهيل

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" فإنه وبناء على النجاح الباهر الذي حققه المعرض في دورته السابقة من المتوقع أن يشارك أكثر من 300 عارض دولي ومركز لإعادة التأهيل من أكثر من 50 دولة في دورة المعرض الحالية وللالتقاء مجددًا تحت سقف واحد لعرض مبادراتهم وخططهم وتقنياتهم الحديثة لتحسين جودة حياة أكثر من 50 مليون نسمة من أصحاب الهمم في الشرق الأوسط.

بناء مجتمع مستدام

من جهته أكد "الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم" أنّ دولة الإمارات تحقق نجاحات كبرى على طريق بناء مجتمع دامج ومستدام يلبي احتياجات وتطلعات أصحاب الهمم وضمان حصولهم على أفضل الخدمات والتقنيات المساعدة التي تعزز جودة حياتهم.

وقال:" إنه ضمن هذا الإطار تستضيف دبي معرض "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" في دورته الخامسة للعام 2023 وهو ما يشكل فرصة للقطاعين العام والخاص في الإمارات للتعرف على أفضل التقنيات الحديثة والحلول والمبادرات والالتقاء مع نظرائهم الدوليين لتشارك الأفكار والمبادرات وتعزيز التعاون المشترك من أجل بناء مستقبل مستدام يلبي طموحات أصحاب الهمم".

الهدف من المعرض

يهدف معرض ومؤتمر "إكسبو أصحاب الهمم الدولي" إلى تحفيز الجهات الحكوميّة وجهات القطاع الخاص لتغيير نظرتهم إلى أصحاب الهمم وتحسين الخدمات التي تقدمها هذه الجهات بما يلبي احتياجات هذه الفئة، ويحسن دمجهم في المجتمع، ويمكنهم من التغلب على التحدّيات اليوميّة.
كما يهدف الحدث أيضًا إلى توفير منصة واحدة لجميع رجال الأعمال والمجتمع المدني في الشرق الأوسط، وأسر أصحاب الهمم، ومقدمي الرعاية، والحكومات وكبار البائعين الدوليين في مجال التكنولوجيا.

المعرض الأضخم

‪ يذكر أنّ المعرض والذي يعتبر الأضخم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وشمال أفريقيا سيقام في الفترة ما بين 9 – 11 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة قوية من الجهات والهيئات والمنظمات الحكومية المحلية والدولية ومراكز رعاية وتأهيل أصحاب الهمم والعارضين الدوليين.




يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر