صيحات مكياج رائجة تعتمدها النجمات في يوم الحب

 مكياج نوال الزغبي
مكياج نوال الزغبي-الصورة من حسابها على إنستغرام

يوم الحب، مناسبة رومانسية ترغب فيها جميع النساء باعتماد إطلالة أنثوية جذابة تخطف فيها أنظار شريك حياتها. ونظراً إلى أن إطلالات النجمات تشكل مصدر إلهام رئيسياً لأي امرأة، بإمكانك أن تتألقي بإطلالة تأسر القلوب، تختارين فيها أحد أساليب المكياج التي استوحيناها منهن لتعتمديها في هذه المناسبة. فتابعينا في هذا المقال، حيث نرصد لك مجموعة صيحات مكياج تعتمدها النجمات في يوم الحب، لتختاري من بينها ما يناسبك.

 

مكياج عيون براق مع الروج المخملي الأحمر


تلهمك الفنانة بلقيس مكياجاً احتفالياً رائعاً ليوم الحب، يتناغم مع فستان أنيق بلون أسود أو أبيض أو فضي... يمنحك إطلالة تخطف الأنفاس، يكون مرتكزاً على ظلال العيون باللون النيود الغامق فوق كامل الجفن العلوي وتحت العين، مع ظل العين الفضي البراق على الجفن المتحرك، إلى جانب الرموش البارزة وأحمر الشفاه المخملي باللون الأحمر الغامق. وأضيئي وجهك بالبلاشر الوردي على رأس الخدود.

مكياج سموكي مات بألوان دافئة


أما إذا كنت من محبات الإطلالات الكلاسيكية الدافئة، فتلهمك الفنانة نوال الزغبي ليوم الحب مكياج سموكي فخماً بنغمات دافئة، تقومين فيها باعتماد بدمج ظلال العيون بتدرجات اللون البني فوق الجفن العلوي، وعند زاوية العين الخارجية بأسلوب دخاني أنيق وبطريقة مسحوبة إلى خارج العين، مع تظليل الجفن السفلي بظلال نفسها، على أن يغمر الكحل البني مدمع العين وداخلها، ويأتي على شكل خطين صغيرين متقابلين عند الزاوية الخارجية للعين. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون النيود البني المات.

مكياج عربي فخم


وإن كنت تهوين أساليب المكياج العربي، فتلهمك الفنانة أحلام مكياج عيون عربياً فخماً، يركز على ظلال العيون المكثفة فوق الجفون، والمسحوبة بشكل مثلث إلى خارج العين، باللونين الرمادي والأسود المات، مع تظليل منبت الجفن السفلي باللون الرمادي الفاتح، إلى جانب الرموش المستعارة البارزة جداً، وأحمر الشفاه النيود الطبيعي المات.

مكياج عيون ذهبي لامع مع أحمر الشفاه البني


ولإطلالة فائقة الجمال والأنوثة تليق برومانسية يوم الحب، بإمكانك أن تتألقي بمكياج احتفالي عصري وجذاب من وحي الفنانة نانسي عجرم، بحيث تستخدمين ظلال العيون بتدرجات اللون الذهبي اللامع فوق الجفن العلوي، وتحت الرموش السفلية، مع طبقات عدة من الماسكرا، والقليل من البلاشر البرونزي على تفاحة الخدود، على أن تعتمدي أحمر الشفاه البني المائل إلى الأحمر، فهو من أجمل درجات أحمر الشفاه البني الغامق .