كيف يعبر كل برج عن حبه للشريك؟

مواليد بعض الأبراج رومانسيون بطبيعتهم- مصدر الصورة: موقع freepik

لكل برج طريقته الفريدة في التعبير عن شغفه وعواطفه، فمواليد بعض الأبراج يشتهرون برومانسيتهم وقدرتهم على البوح بمشاعرهم، بينما يترك البعض الآخر تلك المهمة للأفعال ليعبروا من خلالها عن حبهم، فكيف يعبر كل برج من الأبراج عن حبه للشريك؟

الأبراج والرومانسية.. بين التلميحات وتقديم الهدايا
لا يبدي مواليد برج الحمل حبهم لشركائهم بصورة واضحة، ولكن غيرتهم عليهم تكشف مشاعر الحب التي يشعرون بها، وربما قد يعبرون عن حبهم من خلال تنظيم أمسية جميلة وتناول عشاء رومانسي، أما مواليد برج الثور فيواجهون صعوبة في البوح بمشاعرهم، ولكنهم يعبرون عن حبهم من خلال الإفراط في تقديم الهدايا لشركائهم .
كعادة مواليد برج الجوزاء فمزاجيتهم مفرطة ومترددون بشكل كبير، مما يجعلهم يواجهون المشاكل مع شركائهم، إلا أن مفاجآتهم الرومانسية واهتمامهم بالتفاصيل سرعان ما يغفر لهم أي تقصير، أما مواليد السرطان فيتمتعون بالجرأة ولن يتوانوا عن الاعتراف بحبهم أمام الجميع، كما يعبرون عن مشاعرهم من خلال تدليل شركائهم، وخوض محادثات عميقة عن الذكريات معهم دون الشعور بالملل.

لكل برج طريقته الفريدة في التعبير عن المشاعر العاطفية- مصدر الصورة: موقع freepik

يتخذ مواليد برج الأسد من التلميحات وسيلة أساسية ليعبروا عن مشاعرهم، فهم خجولون بطبيعتهم، وقد يعبرون عن مشاعرهم عبر هدية جميلة أو كلمات رومانسية صادقة.

رغم طبيعتهم العملية إلا أن مواليد العذراء متفانون للغاية في الحب، فيعبرون عن مشاعرهم بالطرق الكلاسيكية الرومانسية، مثل كتابة الرسائل والأشعار لشركائهم كما يغدقون عليهم بالاهتمام، فيما يعبر مواليد الميزان عن حبهم عن طريق المجاملات الصادقة والكلمات الرومانسية، كما يدعمون شركاءهم بشتى الطرق ويحرصون دوماً على إرضائهم.

رغم أن مولود العقرب يتميز بشخصية كتومة ولا يعترف بمشاعره بسهولة، إلا أنه يعبر عن حبه عن طريق تواصله المستمر مع الشريك والاطمئنان عليه، وسوف يغمر مواليد القوس شركاءهم بباقات الزهور والهدايا الثمينة، كما يشاركونهم مغامراتهم ويسافرون برفقتهم لقضاء عطلات ممتعة.

لا يجيد مواليد الجدي التغزل بشركائهم لذا يعبرون عن حبهم عن طريق الأفعال، مثل الاهتمام بمستقبل الشريك ومساعدته في مهامه والإطراء عليه من حين لآخر، أما مواليد برج الدلو فلا يجيدون التحدث عن مشاعرهم العاطفية، ولكنهم يعبرون عنها من خلال الاهتمام بشركائهم مثل إعداد وصفة طعام لذيذة لهم.

شركاء مواليد برج الحوت لن يضطروا أبداً للتساؤل حول مدى حبهم لهم، فلا يخفي مواليد الحوت مشاعرهم نظراً لطبيعتهم الرومانسية، ويعبرون عن حبهم بالكلمات وبقضاء أجمل الأوقات الرومانسية مع الشريك.