خيرية أبو لبن لـ "سيدتي": سعيدة بأن شخصية أمل في "خط أحمر" لمست الكثيرين

خيرية أبو لبن - صورة من صفحتها على انستغرام
خيرية أبو لبن - صورة من صفحتها على انستغرام

أعربت الفنانة خيرية أبو لبن، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها حول شخصية "أمل" التي قدمتها في مسلسل "خط أحمر"، الذي عرض مؤخراً.
وقالت خيرية أبو لبن في تصريح خاص لـ" سيدتي"، شعرت بحالة من السعادة بعد أن أحب متابعو المسلسل شخصية "أمل"، مشيرة إلى انها حاولت تقديمها بشكل مختلف تماماً عن الأدوار التي قدمتها في أعمالها السابقة.
وأوضحت أن شخصية "أمل" تتمتع بصفة الطيبة وفي نفس الوقت تتعرض للخيانة من زوجها، وهذه الصفة تواجدت في أكثر من دور سابق لها، ولكن هذه المرة قدمتها بطريقة بعيدة كل البعد عن شخصياتها السابقة.
وتابعت" الحمد لله، جاءتني تعليقات، من كثير من متابعي المسلسل تقول إن شخصية "أمل" تشبههم، وتعليقات آخرى تقول أن كنت "أمل ".. و أنا أعرف "أمل" في حياتي، وآخرين يقولون أن كنت ضحية مثل "أمل "، وفي النهاية أنا سعيدة أن هذا الدور لمس الكثير من الناس".

أبطال مسلسل "خط أحمر" وقصته

"خط أحمر" عمل درامي، يقع في 30 حلقة، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة: جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.
وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي، حول "بشرى "الفنانة هبة الدري التي تقع في قصة حب مزيفة، من قبل " فواز" يعقوب عبد الله، الذي يخدعها ويتزوج منها.

مشاركة سينمائية

على جانب آخر تشارك الفنانة خيرية أبو لبن، في فيلم " الهامور ح.ع"، ويضم الفيلم عدداً من النجوم منهم الفنان فهد القحطاني، الفنان خالد يسلم ، الفنان إسماعيل الحسن، الفنانة فاطمة البنوي، ومن إخراج عبد الإله القرشي.
وشهد الفيلم العرض الأول تجارياً في مصر مساء أمس في إحدى دور السينما الكبرى، وحضر نجوم وأبطال الفيلم هذا العرض وسط مشاركة كبيرة من نجوم ومشاهير الوسط الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".