في يوم الحب.. هند صبري تستعين بمشهد "عايزة ورد يا إبراهيم"

هند صبري - صورة من صفحتها على انستغرام
هند صبري - صورة من صفحتها على انستغرام
تزامناً مع الاحتفال بـ يوم " الحب"، استعانت الفنانة هند صبري بأحد مشاهد فيلم " أحلى الأوقات " الذي عرض عام 2004،و جمعها بالفنان خالد صالح.
ويعتبر هذا المشهد هو الأشهر على الاطلاق، خاصة بعد الجملة الشهيرة التي قالتها "يسرية" هند صبري ، لـ " إبراهيم" خالد صالح ، وهي "عايزة ورد يا إبراهيم".
وشاركت هند صبري متابعيها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، صورة من هذا المشهد، وأرفقت به تعليقاً جاء كالتالي.." اليوم العالمي ل"عايزة ورد يا إبراهيم!" اذا طلبتي شيء غير الورد هذه الأيام ماذا يكون؟.

جائزة هند صبري في حفل Joy Awards

نالت الفنانة هند صبري، جائزة الممثلة المفضلة عن فئة السينما لعام 2022 عن فيلم "كيرة والجن"، وسلم لها الجائزة الفنان محمد هنيدي وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards والذي أقيمت فعاليته في الرياض، وتنافست على الجائزة كل من النجمات أسماء أبواليزيد عن فيلم "قمر 14"، منى زكي عن فيلم "العنكبوت"، ومنة شلبي عن فيلم "من أجل زيكو".

مشاركة هند صبري في "فضل ونعمة"

وشاركت الفنانة هند صبري في فيلم "فضل ونعمة" الذي عرض في دور السينما، وتدور أحداثه في اطار كوميدي حول الزوجين فضل (ماجد الكدواني) ونعمة (هند صبري) يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.
وضم الفيلم عدداً من النجوم منهم محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي وعدداً من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».