أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها إطلاقاً

أبراج لا تعرف التعبير عن مشاعرها
أبراج لا تعرف التعبير عن مشاعرها
الأبراج
أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها سواء كانت فرحة أو حزينة
أبراج لا تعرف التعبير عن مشاعرها
الأبراج
2 صور

بعض الأبراج تمتلك مهارات عالية في التعامل مع الآخرين، وتعرف كيفية التعبير بوضوح عن مشاعرها العاطفية. بينما هناك أبراج لا تعرف كيف تعبّر عن مشاعرها. فمن هي هذه الأبراج؟ وهل أنت من بينها؟! اكتشفي ذلك مع "سيدتي نت" في السطور الآتية:

أبراج تجد صعوبة في التعبير عما يخالجها من مشاعر

أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها سواء كانت فرحة أو حزينة

أبراج لا تعرف كيف تعبّر عن مشاعرها، وتجد صعوبة بالغة في الحديث عمّا يخالجها من مشاعر، ما يجعل التعامل معها منهك بلا شك، إذ لا مجال لمعرفة ما يدور بداخلهم سواء كانوا سعداء أو يعانون من الحزن فلن يعبروا عن ذلك أيضاً. في الآتي، 5 أبراج لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها.

برج العذراء

يعتبر برج العذراء من الأبراج الخجولة جداً والحساسة. لذا، يجد صعوبة في التعبير عن مشاعرها خوفاً من الرفض. فهذا البرج تحليلي ونقدي، لذلك فهو يتعامل مع المنطق والحقائق لا المشاعر، وحين يجد نفسه في موقف عليه التعامل معه فهو يشعر بعدم الراحة لانه لا يعرف الآلية المناسبة للتعامل مع المشاعر. كما يعاني مبرج العذراء من نقد للذات، وبالتالي هو اكبر ناقد لنفسه وعليه فإن إظهار مشاعره مهمة صعبة للغاية.

العذراء لا يكترث لإرضاء الاخرين وبالتالي سيقوم بما يريد القيام به وسيقول ما يريد قوله وسيتخذ القرارات التي يراها مناسبة من دون الاكتراث على الإطلاق لردة فعل الآخرين. بالنسبة للعذراء المقاربة هذه نابعة من الذكاء، وبالنسبة لكل محيط البرج هذا المقاربة هذه نابعة من عدم الإكتراث لمشاعر الآخرين ومن عدم مراعاة احتياجاتهم وما يريدونه.

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج التي لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها والتي تكره المواجهة وبشدة، لذلك يتجنّب كل المواقف التي تتطلب مواجهة. وبما انه برج ينشد التوازن والتناغم بين الجميع فهو لا يريد ان يتحدث عن اي مشاعر تخالجه قد تعكر صفو الأجواء سواء تلك التي تتعلق به أو بغيره. يحاول دائماً إظهار أنه بخير حتى ولو كان يتألم.

برج العقرب

برج العقرب يعدّ من أكثر الأبراج غموضاً. لذا،من الطبيعي أن ينتمي إلى أبراج لا تعرف التعبير عن مشاعرها، حيث يمتلك شخصية تعشق السرية. وغالباً، ما يُسيء فهم المواقف، هذه التركيبة تجعله ينغلق على نفسه وبسرعة، وبالتالي لا يتحدث ولا يعبر عما يشعر به فعلاً. كذلك، يجد العقرب صعوبة في الوثوق بالآخرين، ولا يحب البوح عن مشاعره، لانه يخاف من ردة فعل الآخرين وإصدار الاحكام عليه، ورغم ذلك المظهر القوي الواثق من نفسه لكنه في أعماقه يصارع الكثير من مشاعر إنعدام الامان.

برج الجوزاء

ينتمي برج الجوزاء إلى الأبراج التي لا تعرف كيف تعبر عن مشاعرها أيضاً. فهو متهور ومتسرع في اتخاذ القرارات، ولا يمتلك قدرة على وضع إحتياجاته الخاصة جانباً. فهذا البرج لا يتمكن حتى من معرفة ما الذي يزعج الآخرين، وما الذي يحتاج اليه. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن الجوزاء لا يكترث لمشاعر الآخرين على الإطلاق، بل يجد صعوبة في التعبير عن مشاعره، على الرغم من هذا البرج اجتماعي للغاية، فهو غالباً ما لا يركز كثيراً على شخص بعينه كي يحاسب نفسه على واقع انه لم يراعي مشاعره.

برج الجدي

الجدي يشبه العذراء من حيث شخصيته فهو من الأبراج العقلانية، وعليه عدم مراعاته لمشاعر الآخرين نابعة من قاعدة معتمدة في الحياة وهي عدم إضاعة الوقت والجهد في محاولة إرضاء الآخرين. فهو منطفي ويحرص على أن يحيط نفسه بأشخاص يفهمون شخصيته ويدعمونه. فهو غير مستعد لمراعاة مشاعر أي كان، فما يريد قوله سيقوله كما هو من دون تجميل، وما يريد فعله فهو سيفعله بغض النظر عن النتائج التي قد تنعكس على الآخرين.