شاكيرا تحتفل بيوم الحب بأغنية انتقامية لبيكيه

Shakira and Gerard Pique attend the Davis Cup Presentation on September 5, 2019 in New York. Bryan R. Smith / AFP
Shakira and Gerard Pique attend the Davis Cup Presentation on September 5, 2019 in New York. Bryan R. Smith / AFP
في أول احتفال لشاكيرا بيوم الحب بعد إنفصالها من شريكها جيرارد بيكيه، وجهت نجمة البوب كلمات إنتقامية صريحة له. فعلى الرغم من أن المغنية الكولومبية أنهت علاقتها الرومانسية مع جيرارد بيكيه في يونيو الماضي، إلا أنها منذ لك الحين لم تتوقف عن الإشارة، سواء كانت صريحة أو ضمنية، إلى بيكيه، وسواء في ظهورها العام أو على شبكات التواصل الاجتماعي. وكانت أول رسالة صريحة موجهة منها لشريكها السابق هي أغنيتها مع Bizarrap.

شاكيرا توجه كلمات عنيفة لبيكيه في يوم الحب


والآن، في يوم الحب، استبدلت شاكيرا كلام الحب الرومانسي بكلمات انتقامية، حيث نشرت مقطع فيديو آخر موجهاً إلى بيكيه. في مقطع الفيديو الذي شاركته عبر إنستغرام وتيك توك الخاصين بها، يمكن رؤيتها وهي تغني أغنية Kill Bill للمغنية SZA، بينما تمسح أرضية مطبخها. اسم الأغنية مستوحى من فيلم Kill Bill، حيث تلعب الممثلة أوما ثورمان Uma Thurman دورThe Bride- تريد الانتقام من صديقها السابق المسمى بيل بقتله.
تقول كلمات الأغنية: "قد أقتل صديقي السابق، وليس أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، وما زلت أحبه رغم ذلك، أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون بمفردي".

جيرارد بيكيه يوجه ضربة لشاكيرا


في الشهر الماضي، تلقت شاكيرا، 46 عاماً، ضربة موجعة من ببكيه في أعقاب انتقاله إلى إنستغرام رسمياً مع صديقته كلارا شيا. ويأتي ذلك بعد إطلاقها أغنيتها التي شاركتها مع Bizarrap، والتي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز، تضمن كلماتها ما يلي: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينغو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو".
وبعد أن تصدرت الأغنية محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، رد جيرارد بيكيه على الأغنية بطريقة ذكية وقوية، من خلال نشر أول صورة تجمعه بكلارا شيا على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وأظهرت الصورة مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما، خاصة أن كلارا شيا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود تماماً كما يفعل بيكيه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»