فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023

فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023 من رامي العلي Rami Al Ali
فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023 من رامي العلي Rami Al Ali

فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023، موضة عصرية حديثة تعتمدها العديد من العرائس للإطلالة كالأميرات.. من المعروف أن موضة فساتين الزفاف المزوّدة بجيوب، لم تكن موضة مستساغة في الفترات الماضية، لكن في الآونة الأخيرة، ظهرت بشكل كبير، بعد أن ظهرت أكثر من ممثلة، سواء عربية أو أجنبية؛ على مدرّجات الأزياء أو خلال حفل زفافهن بهذه الصيحة الفريدة والمختلفة.

 

 

فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023 من رامي العلي Rami Al Ali
        فساتين الزفاف ذات الجيوب لعروس 2023 من رامي العلي Rami Al Ali
 

فساتين فرح عصرية

فستان الزفاف ذو الجيوب من بويزي سبوزا Poesie Sposa


برزت لهذا الموسم تشكيلة فساتين زفاف كلاسيكية مزوّدة بجيوب بحمّالات رفيعة على سبيل المثال أو من دون أكمام.. وحتى لا تحتاري يوم زفافكِ، أين تضعين أشياءكِ المهمة وهاتفكِ، اختاري منها ما يناسبكِ من الصيحات الرائجة، ليست فقط الطويلة ولكن أيضاً القصيرة.. ومن الموديلات الجميلة أيضاً بالجيوب، الفستان القصير والجزء السفلي مصنوع من الدانتيل الأبيض، وما يميّزه هو حزام الخصر البسيط.
من فساتين الزفاف التي لاقت في الفترة الأخيرة رواجاً كبيراً، هي التي تتّسم بفتحة ساق طويلة، ليست هذه فقط؛ بل أيضاً فستان زفاف مصنوع من الساتان الأبيض، بأكمام قصيرة من الدانتيل، وصدر مطرز بشكل أنيق، بالإضافة إلى حزام خصر عريض، يضيف أناقة للفستان مع موضه الجيوب. ومن القَصات الساحرة التي قدّمتها الماركات العالمية، تلك التي مع تنورة واسعة وحمّالات رفيعة للغاية، وبجيوب جانبية للعرائس طويلات القامة، وأيضاً قصيرات القامة ومتوسطات الطول.. في حال كنتِ من محبّات أقمشة الدانتيل أو الشيفون الشفاّفة، اختاري من مجموعة فساتين الفرح التي تتميز بجيب جانبي بسيط والمزينة بالنقشات الرقيقة المختلفة، فشفَافية الفستان لن تعيق مظهر الجيوب.
عادة ما تكون فساتين الزفاف المزوّدة بجيوب، هي فساتين ماكسي، وذلك لأن الفستان الماكسي يُصمم عادة مع تنورة واسعة قليلاً، يمكن أن تجعل الجيوب غير واضحة، وهي أيضاً نفس نوع الفساتين التي يمكن أن تضيفي إليها الجيوب إذا لم تشتريه جاهزاً.. كما يمكن كذلك أن تصمّم الفساتين القصيرة بالجيوب وتكون مريحة أيضاً، فقط اختاريها قصيرة مع تنورة واسعة قليلاً، ويمكن أن تكون من الدانتيل أو الساتان.. ومن أبرز تصميمات فساتين الزفاف التي تلائم الجيوب، هي الفساتين التي تكون تنورتها منفصلة عن الجزء العلوي الخاص بمنطقة الصدر.

بعد أن تعرّفتِ إلى أبرز موديلات فساتين الزفاف ذات الجيوب، هل أنتِ مهتمة بالاطلاع إلى تصاميم فساتين لحفل عقد القران 2023.

 

فستان الزفاف ذو الجيوب من جيسوس بيرو Jesus Peiro
  فستان الزفاف ذو الجيوب من جيسوس بيرو Jesus Peiro
 

فساتين الزفاف ذات الجيوب مرحة وأنيقة

فستان الزفاف ذو الجيوب من موديكا Modeca


حظيت مؤخراً صيحة فساتين الزفاف مع جيوب بشعبية واسعة بين العرائس؛ خاصة أن كل عروس تبحث عن فستان الزفاف المثالي لترتديه في أهم ليلة في حياتها، وترغب في اختيار ما يميّز إطلالتها ويجعلها مختلفة عن بقية العرائس.. إن أهم ما يميّز هذا التصميم من فساتين الفرح، أنها مرحة وأنيقة وأيضاً عملية للغاية؛ إذ يمكنكِ الاحتفاظ بمرطب الشفاه في جيبكِ على سبيل المثال؛ فستكونين بحاجة إليه ربما.. هذا وقد أطلق العديد من مصممي الأزياء فساتين زفاف مع جيوب؛ لذلك ننصحكِ باختيار هذا الفستان من علامة موديكا Modeca بقَصّته الساحرة كالملكة.
لكل عروس شخصية مختلفة، وبالتالي يجب أن تختار فستان زفاف يعكس شخصيتها ويتلاءم مع طبيعتها؛ فالعروس ذات الطابع الكلاسيكي، تميل لاختيار فستان زفاف فخم بتصميم منفوش ومرصّع بفصوص برّاقة، أما العروس العصرية؛ فتفضل الفساتين بالقَصّات البسيطة والخالية من التفاصيل الفخمة.. ويعَدّ فستان الزفاف مع الجيوب، من أجمل الموديلات الملائمة للعروس العصرية، والتي تمنحها لمسة مرحة ولافتة للأنظار، وخاصةً أنه أصبح من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا العام؛ لتجد العروس تصاميم متنوّعة يمكن أن تختار من بينها.
وأخيراً، قد تتخوّف صاحبات الوزن الزائد من ارتداء هذا التصميم خوفاً من أن يجعلهن يظهرن أكبر حجماً، ولكن هناك الكثير من الفساتين بالجيوب تناسب صاحبات الوزن الزائد، لاسيّما إذا كانت الفساتين بتصميمات بسيطة من أقمشة ناعمة وانسيابية.

 

فستان الزفاف ذو الجيوب من ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz


ما رأيكِ بالتعرّف على المزيد من موديلات فساتين زفاف لف لإطلالة راقية.

ملاحظة: الصور من موقع Imaxtree الإلكتروني.