تعرف على فريق عمل وقصة فيلم افتتاح مهرجان برلين She Came to Me

بوستر مهرجان برلين السينمائي - الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على "إنستقرام"
بوستر مهرجان برلين السينمائي - الصورة من الحساب الرسمي للمهرجان على "إنستقرام"
تقرر عرض الفيلم الأمريكي She Came to Me خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الـ73 والتي تنطلق من 16 فبراير الجاري حتى 26 فبراير.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم في قالب رومانسي كوميدي عن علاقات الحب بكافة أنواعه، وخلال أحداث الفيلم يتم دمج حكايات مجموعة من الشخصيات والتي تعيش في مدينة نيويورك، وتبدأ أحداث الفيلم حينما يتوقف الملحن ستيفن لاودم عن تأليف أي الحان جديدة وعدم قدرته على إنهاء لحنًا جديد للأوبرا، لتقترح عليه زوجته باتريشيا والتي كانت فيما مضى معالجته أن ينطلق بحثًا عن الإلهام، وبالفعل يبدأ الملحن في رحلته والتي من خلالها يكتشف الكثير من العوالم التي تفوق خياله وتستمر أحداث الفيلم.

فريق العمل

ويُضم الفيلم مجموعة من نجوم السينما الأمريكية بيتر دينكلاج، أن هاثاواي، ماريسا تومي، كريس جيثارد و جونا كولج ويأتي الفيلم من تأليف وإخراج ريبيكا ميلر في تجربتها الإخراجية الجديدة بعد تقديم أخر أعمالها الإخراجية منذ 6 سنوات وهو فيلم " Arthur Miller: Writer".
وعلق المخرجان ماريتي ريسنبك و كارلو كاتريان: "يسعدنا أن نفتتح الدورة الجديدة من المهرجان بكوميديا لا تقاوم بُنيت على الصراعات اليومية للمجتمع الغربي، ونجحت في اختيار الشخصيات التي تعبر عن ذلك ويجسدها ممثلون رائعون، حيث يعتبر فيلم She Came to Me قصيدة سحرية للحديث عن حرية التعبير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»