هيفاء حسين تعلن بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "الجذوع"

هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
هيفاء حسين- الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

أعلنت الفنانة هيفاء حسين، من خلال صورةٍ بثتها في حسابها بـ "إنستجرام"، بدء تصوير مشاهدها في مسلسل "الجذوع".
وعلَّقت هيفاء على الصورة كاتبةً: "ونقول بسم الله.. مسلسل الجذوع .. للكاتب جمال والمخرج تامر إسحاق، ومنتج منفذ شركة ظبيان للإنتاج الفني.. رمضان 2023" وشكرت مَن التقط لها الصورة بالقول: "شكراً على الصورة الحلوة أختي ليلى".

مسلسل الجذوع

ويؤدي بطولة مسلسل "جذوع" نخبةٌ من فناني الخليج، منهم الدكتور حبيب غلوم، هيفاء حسين، إبراهيم الحساوي، وخليل الرميثي، ومن تأليف جمال الصقر، وإنتاج سعيد الرميثي، وسيُصوَّر في إمارة رأس الخيمة، وتحديداً في حي يغلب عليه الطابع التراثي.
التفاعل مع متضرري الزلزال
وتفاعلت هيفاء مع المتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، ونشرت قبل أيامٍ صورةً لها، تظهر فيه وهي تشارك في الحملة الإماراتية لإغاثة المتضررين من الزلزال، كما بثت صورةً مع عددٍ من الأطفال وفريق الإغاثة الإماراتي، وكتبت: "شيء بسيط نقدمه لإخواننا المتضررين من زلزال تركيا وسوريا، وندعو الجميع للتبرع باللي يقدرون عليه.. الباب مفتوح للتبرع لمدة أسبوعين في جميع أفرع هيئة الهلال الأحمر في دولة الإمارات، وفي ميزان حسناتكم".

آخر أعمالها

وكانت هيفاء حسين قد انتهت أخيراً من المشاركة في المسلسل الدرامي "في دروب السعي مظالم"، الذي تؤدي بطولته مع ماجد مطرب فواز، وعبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز مندني، من تأليف مشاري حمود العميري، وإخراج محمد عبدالعزيز الطوالة.

هيفاء في سطور

وهيفاء حسين ممثلةٌ بحرينية، وُلِدت في مدينة المحرق، وعملت في بداياتها الفنية في المسرح، ثم اتَّجهت إلى الدراما التلفزيونية الخليجية.
دخلت المجال بوصفه هوايةً، حيث قدَّمت برامج مسابقاتٍ وغناءٍ، قبل أن تأخذ أدواراً صغيرة في بعض الأعمال الدرامية، ومع مرور الوقت وازدياد الخبرة، أُسنِدَت إليها أدوارٌ مهمة، إذ منحتها قناة دبي دور البطولة في مسلسل "اللقيطة"، الذي حققت فيه نجاحاً كبيراً بتجسيد شخصية فتاةٍ مجهولة الوالدين.
كذلك شاركت هيفاء في عديدٍ من الأعمال السعودية، منها "طاش ما طاش"، "دمعة عمر"، "دولاب الزمن"، "الساكنات في قلوبنا"، "ليلى" بأجزائه الثلاثة، و"جاري يا حمودة".
اقرأ المزيد

هيفاء حسين في يوم ميلادها.. أعمال ضخمة على مدى 25 عاماً