شاهد بالفيديو.. مصطفى الخاني يحتفل بيوم الحب مع أهل مدينته حماة وهذا ما تبرع به لهم

مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام
مصطفى الخاني - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن الفنان السوري مصطفى الخاني، عن تمكنه بمساعدة جمعية الأمل، عن تأمين سكن لعدد كبير من الناس المتضررين من الزلزال، الذي ضرب سوريا وتركيا الأسبوع الفائت.

وظهر مصطفى بفيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من موقع الزلزال وخلفه عدد من الأبنية المتهدمة، وقال إنه استطاع تأمين شقق سكنية، وتوقيع عقود للمتضررين لمدة سنة كاملة.

وكتب مصطفى في تعليقه على مقطع الفيديو الذي شاركه: "حابب أعلن لكم وبشّركم من هون من حماة انو جميع العوائل يلي انهدم بيتها أثناء الزلزال بحماة تم تأمين شقق سكنية إلهم كآجار لمدة سنة وبعضهم اليوم تم توقيع عقدهم وانشالله خلال أيام بيستلمو الشقة".

وأضاف مصطفى: "طبعا للتأكيد أنا عم حدد العائلات يلي انهدم بيتها خلال الزلزال.. لان في عائلات تشققت بيوتها وحاليا عم يطلعوا من بيوتهم بطلب من البلدية حفاظا على سلامتهم.. وحتى هدول تم تأمين قسم منيح منهم".

واختتم منشوره بالقول: "البلدية مستمرة يوميا بالكشف على باقي البيوت، وأي حدا بياخد ورقة من البلدية لاخلاء بيتو ياريت يراجع جمعية الأمل بحماة أو السيد أنس الترك أو الدكتور سامر قنطقجي وهنن ثقة وأنا عم نسّق معهم،

وصدقاً انو كم الحب يلي شفتو منكم اليوم بعيد الحب بيتوزع على كل عشاق العالم".

كشف عن نيته بمساعدة العائلات المتضررة من الزلزال

وفي الفيديو، قدم مصطفى اعتذاره لمن أراد التبرع معه بمبالغ مالية، وذلك لأن مبادرته كانت فردية، كما نصحهم بأنهم لو أرادوا التبرع أن يتعاملوا مع منظمة الأمل، وذلك لأنه تعامل معهم وهم على قدر المسؤولية.

فيما طلب من كل الصناعيين والتجار والفنانين، ومن يمكنه تقديم المساعدة، أن يقوموا بتأمين سكن للمتضررين، وأن لا يبقى أي شخص في مراكز الإيواء.

وكان الفنان السوري مصطفى الخاني، كشف عن نيته بمساعدة العائلات المتضررة من الزلزال، الذي ضرب سوريا الأسبوع الفائت، والتي تهدمت منازلها في محافظة حماة، وليس لديها مكان للسكن.

وطلب مصطفى في منشور له عبر حسابه الرسمي على انستغرام، من المتضررين إرسال رسالة له بالاسم الثلاثي ورقم الهاتف، حتى يستطيع المساعدة.

كما أكد مصطفى على أنه سيتكفل بدفع إيجار منازل لإيوائهم، ريثما تمر هذه الفترة العصيبة، بعد تأكده من مختار منطقتهم، بأن منزلهم قد تهدّم بالفعل.








لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»