اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فهد القحطاني يوجه رسالة لمخرج فيلم " الهامور ح.ع" 

فهد القحطاني - تصوير محمد العربي
فهد القحطاني - تصوير محمد العربي
حرص الفنان فهد القحطاني، على الإشادة بمخرج فيلم " الهامورح.ع" عبد الإله القرشي، حيث نشر صورة له ، خلال إحدى العروض الخاصة للفيلم، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلق قائلاً "ماهو بكل رجال يرقى القمة ".
وشهد فيلم "الهامور ح.ع" عرضه تجارياً في دور السينما المصرية خلال الأيام الماضية، ليكون أول فيلم سعودي يعرض في مصر.

أحداث حقيقية

الفيلم من إخراج المخرج السعودي المبدع عبدالإله القرشي وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري وبطولة كل من فهد القحطاني، فاطمة البنوي، خيرية ابو لبن، علي الشريف، خالد يسلم واسماعيل الحسن.
الفيلم يجمع ما بين التشويق والدراما والكوميديا، ويحكي قصه "حامد" رجل الأمن الذي لم يعجبه حاله وراح يبحث عن الثراء بأي وسيلة ممكنة، وتمكن من تغيير واقعه وصنع ثروة تجاوزت المليار، من خلال عملية احتيال تحاكي أحداث واقعية حدثت في المملكة قبل حوالي ٢٠ سنة قام بها عدد من رجال الأعمال ووسطاء الاسهم عرفت وقتها باسم هامور سوا.

فهد القحطاني لـ "سيدتي" : وقت وقوع أحداث الفيلم كان عمري لا يتخطى الـ15 عاماً.

خلال أحداث الفيلم يقدم الفنان فهد القحطاني شخصية "حامد" وهى إحدى الشخصيات الرئيسية والمحورية في الفيلم، خاصة أن أحداثه الرئيسية مبنية عليه.
وأوضح القحطاني خلال لقائه لكاميرا " سيدتي" على هامش حضوره العرض الخاص للعمل في مصر، أنه استغرق قرابة الشهرين في التحضير لشخصية "حامد"، حيث جمعته جلسات مع المخرج عبدالإله القرشي وأيضاً المؤلف، كما اعتمد أيضاً في بناء الشخصية على ورشة تدريب للفنان أحمد سرور مدرب الممثلين، حتى يتم الوصول للشكل النهائي لشخصية "حامد".
ونوه فهد القجطاني، إن الأحداث الحقيقية والتي يتناولها الفيلم، عندما وقعت على أرض الواقع في المملكة كان عمره وقتها لا يتعدى الـ15 عاماً.
وعند سؤال "هل الفلوس تغيير النفوس" خاصة أن الشخصية التي يقدمها سوف يتغير حالها 180 درجة خلال أحداث الفيلم، قال فهد القحطاني رداً على السؤال "الفلوس تغيير النفوس الضعيفة والرقيقة فقط، أما النفوس القوية لن يغيرها أي شيء مهما حدث".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".