سامح حسين: رفضت العمل مع عادل إمام في مسلسل فلانتينو

سامح حسين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
سامح حسين - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان الكوميدي سامح حسين عن تلقيه عرضاً للتعاون مع النجم القدير عادل إمام في مسلسله الأخير "فلانتينو"، ولكنه رفض بسبب عدم إعجابه بالدور المعروض عليه، وشعوره بأنه غير مهم أو مؤثر في الأحداث، ولكنه بنفس الوقت أبدى تقديره الشديد لمكانة عادل إمام الفنية.

وأضاف سامح حسين، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة الحياة: أنا من عشاق الزعيم عادل إمام وبالتأكيد العمل معه إضافة لأي فنان، ولكن عندما عُرض علي دور في مسلسل "فلانتينو" لم يجذبني كدور مهم أو مؤثر فى الأحداث ورفضته.

حمدي الميرغني قدم الدور بدلاً من سامح حسين

تابع قائلاً: المشكلة لم تكن فى مساحة الدور لكن لأنه الزعيم لازم تحس إنك هتبقى مؤثر فى العمل وأنا لم أشعر بذلك، وقام الفنان حمدى الميرغنى بهذا الدور.

أبطال مسلسل فلانتينو

يذكر أن مسلسل "فلانتينو" كان من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2019، ولكن توقف تصويره لأسباب غير معلنة وسط شائعات قوية أكدت مرض عادل إمام وعدم قدرته على استكمال تصوير مشاهده، بينما ألمح البعض الآخر لوجود أزمات منعت تسويق المسلسل بسبب "الأجر المغالى فيه" لعادل والذي يتعارض مع قرار الهيئة الوطنية للإعلام بوضع "سقف لثمن شراء حقوق بث الأعمال الدرامية"، وتم استئناف تصوير العمل وعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2020، ولم يقدم بعدها عادل إمام أي عمل فني جديد.

وشارك في بطولة "فلانتينو" الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في دور زوجة عادل إمام، وأبناؤه الفنانان طارق الإبياري ومحمد الكيلاني وجسدت دور ابنته الفنانة هدى المفتي، وشاركهم بطولة المسلسل من النجوم داليا البحيري، وفاء صادق، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، طارق الإبياري، إلهام عبد البديع، احمد فريد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر في أول تعاون له مع عادل إمام.

وتدور أحداثه حول رب أسرة يجسد شخصيته عادل إمام لديه ثلاثة أبناء، ويمتلك هو وزوجته دلال عبد العزيز مجموعة مدارس دولية، ومع تصاعد الأحداث يتزوج من امرأة شابة تصغره بسنوات وتنشب خلافات بينه وبين زوجته الأولى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»