لقاء حصري ومميز مع الأميرة مشاعل بنت فيصل آل سعود بمناسبة يوم التأسيس

وفقاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بأن يكون يوم 22 فبراير يوماً للتأسيس وهو اليوم الذي يرمز إلى العمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة العربية السعودية عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولى عام 1139هـ / 1727م.

نعيش في وطنٍ شامخٍ


في عدد "سيدتي" هذا الأسبوع لقاء حصري ومميز بمناسبة يوم التأسيس مع الأميرة مشاعل بنت فيصل بن عبدالعزيز بن فيصل آل سعود، رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد السعودي للدراجات، تحدثت عن قصص حب الوطن وما يعنيه هذا اليوم للسعوديين كافة، وكثير من الذكريات وحكايات الأماكن وعبق التاريخ. وتحدثت عن بطولاتٌ سطَّرها آباؤنا وأجدادنا لتوحيد مملكتنا واستمرارها. في هذا اليوم المجيد، وتابعت: "نجدِّد الولاء لقادتنا، الذين جمعوا شتات الوطن، ووحَّدوا كلمته تحت راية التوحيد، واستمروا في العطاء، لنشهد كتابة تاريخ مملكتنا الحبيبة المليء بالمنجزات والتحولات الثقافية والحضارية، ونعيش في وطنٍ شامخٍ، نفتخر ونعتز به".

منْ يومِ بَديْنَا والعجلةُ تدورُ بروحِ العزمِ فِينَا

حوار شائق مع الأميرة مشاعل بنت فيصل آل سعود تطرقنا فيه إلى الشغف بالعمل، وطواف السعودية، والهوايات والأسرة، وطالعوا كذلك الفيديو التعريفي بالمناسبة الذي أطلقته مجلة ومنصات "سيدتي" احتفاء بالمناسبة، والذي حمل عنوان (بروحِ العزمِ فِينَا) واحتوى عبارات مؤثرة تحمل كل منها جزءاً من قصة هذا اليوم والمراحل التي مرت لنكون ما نحن عليه اليوم، وليكمل احتفالنا نشارككم هذه العبارات:

منْ يومِ بدَيْنَا
ومنَ الجُذورِ
عَمَلنَا .. بَنينَا .. قَويْنَا

منْ يومِ بَديْنَا
والعجلةُ تدورُ
بروحِ العزمِ فِينَا

قلبٌ واحدٌ
جسدٌ واحدٌ
وطنٌ واحدٌ

كذلك تابعوا مهنا في هذا العدد الخاص الكثير من المواضيع والقصص اللافتة عن يوم التأسيس السعودي، وذكريات الأجداد ونضالهم لتصل السعودية لأعلى المراتب بجهود أبنائها وقيادتها الحكيمة وتغدو ما هي عليه اليوم كمنارة للمعرفة والتطور وأيقونة للمستقبل.