بيكيه وكلارا شيا في موقف محرج بعد طردهما من أحد المطاعم

Gerard Pique  at the Camp Nou stadium in Barcelona on November 5, 2022. Josep LAGO / AFP
Gerard Pique at the Camp Nou stadium in Barcelona on November 5, 2022. Josep LAGO / AFP
أصبح اسم بيكيه وكلارا شيا في دائرة الضوء في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا منذ أن ظهرت علاقتهما العاطفية، التي أظهراها شيئاً فشيئاً في الأماكن العامة. وبعد ذلك جاءت أغنية شاكيرا مع Bizarrap، والتي أعادت الاثنين إلى دائرة الضوء. وعندما بدا أن الأمور قد هدأت، عاد اسم بيكيه وكلارا شيا إلى الأخبار مرة أخرى. فقد تم تحميل مقطع فيديو على تيك توك نشره موقع Marca، يُظهر الاثنان يخرجان من أحد المطاعم بسرعة ويركبان السيارة، حيث يُزعم أن اللاعب السابق وصديقته طُردا بطريقة غير مباشرة من مطعم ياباني في برشلونة. والأمر الأكثر إثارة للصدمة هو السبب؛ فمن الواضح أن مالك المطعم هو من محبي شاكيرا وعندما دخل الإثنان المطعم، رفض النادل خدمتهما.
في الفيديو، يبدو أن كلارا منزعجة قبل ركوب السيارة، بينما بيكيه خلفها في جميع الأوقات وبعد ذلك ينفصلان للدخول إلى السيارة. في الفيديو مكتوب هذا النص: "خرجت كلارا شيا وبيكيه لتناول الطعام في مطعم والمالك هو من محبي شاكيرا".

أغنية شاكيرا مع Bizarrap

كانت شاكيرا قد أطلقت أغنيتها الجديدة مع Bizarrap ، التي ظهرت جلياً أنها رسالة لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث هاجمته وحبيبته الجديدة كلارا شيا بكلام مستفز. تتضمن كلمات الأغنية ما يلي: "لقد غيرت سيارة فيراري لسيارة توينغو، لقد غيرت ساعة رولكس لساعة كاسيو". وفي إشارة إلى عمر كلارا شيا الصغير، حيث تبلغ من العمر 23 عاماً، قالت شاكيرا في الأغنية "عمري اثنان وعشرون 22".

جيرارد بيكيه يستفز شاكيرا بصورته مع كلارا شيا

بعد الأغنية التي أطلقتها شاكيرا مع Bizarrap، والتي كانت موجهة إلى بيكيه وحبيبته الجديدة، انتقم نجم كرة القدم لحبيبته الجديدة عبر نشر أول صورة تجمعه بها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام. وأظهرت الصورة مدى عمق العلاقة الرومانسية التي تجمعهما، خاصة أن كلارا شيا البالغة من العمر 23 عاماً ظهرت وهي ترتدي اللون الأسود تماماً كما يفعل بيكيه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»