Rihanna performs during the halftime show of Super Bowl LVII between the Kansas City Chiefs and the Philadelphia Eagles at State Farm Stadium in Glendale, Arizona.  February 23, 2023 ANGELA WEISS / AFP
Rihanna performs during the halftime show of Super Bowl LVII between the Kansas City Chiefs and the Philadelphia Eagles at State Farm Stadium in Glendale, Arizona. February 23, 2023 ANGELA WEISS / AFP
كشفت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عبر منشور على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أن النجمة العالمية ريهانا ستؤدي أغنية "Lift Me Up" الخاصة بفيلم Black Panther: Wakanda Forever في حفل الأوسكار المقبل بدورته الـ95.
واللافت أن ريهانا مرشحة على جائزة أوسكار أفضل أغنية عن الأغنية نفسها التي ستؤديها في الحفل، وهي المرة الأولى في تاريخها المهني التي تترشح فيها على جائزة أوسكار.
وفي أكتوبر الماضي، أصدرت النجمة Lift Me Up وهي أغنيتها الأولى منذ ما يقرب من سبع سنوات، حيث كان آخر ألبوم للمطربة بعنوان Anti في عام 2016. وظهرت الأغنية على الموسيقى التصويرية لفيلم Black Panther: Wakanda Forever، وهي بمثابة تكريم للممثل الراحل تشادويك بوسمان.

السوبر بول وحمل ريهانا

مثَّل أداء ريهانا في استراحة الشوط الأول لبطولة السوبر بول 2023، عودة للأداء الحي مرة أخرى بعد انقطاع دام 7 سنوات، فقد صعدت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً على خشبة المسرح في Phoenix مرتدية ملابس حمراء ساطعة من الرأس إلى القدمين. وكانت المفاجأة التي كشفت النجمة ورائدة الأعمال عنها خلال العرض هي حملها بطفلها الثاني بعد أن كشفت عن نتوء الحمل، وبالتالي أصبحت أول امرأة حامل تؤدي في عرض الشوط الأول. هذا وقد أكد وكيل أعمالها الخبر .
النجمة الفائزة بجائزة غرامي لديها بالفعل طفل آخر كانت قد استقبلته في مايو 2022 من شريكها آساب روكي، الذي شوهد وهو يدعمها بحماس على الهامش خلال عرض الشوط الأول ، يصور أداءها ويرقص.
وافتتحت ريهانا عرض استراحة الشوط الأول للسوبر بول الأمريكية الذي طال انتظاره بأغنية B --- Better Have My Money وأدت أغنيتها Run This Town و Umbrella.
وتأتي عودة مغنية Diamond، بعد أن كان تركيزها منصباً في الأيام الأخيرة على دورها كأم بعد أن رحبت بطفلها الأول. وفي السنوات القليلة الماضية كانت تهتم بكونها سيدة ورائدة أعمال في أعمالها التجارية الخاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»