شاكيرا تصدر أغنية جديدة محمَّلة بعدة رسائل قاسية لبيكيه

Shakira at Hilton Miami Downtown on January 30, 2020 in Miami, Florida. Kevin Winter/Getty Images/AFP
Shakira at Hilton Miami Downtown on January 30, 2020 in Miami, Florida. Kevin Winter/Getty Images/AFP
عندما يتعلق الأمر بانفصالها عن جيرارد بيكيه وتوجيه اللوم والعتاب والكلمات القاسية، فإن شاكيرا تترك موسيقاها هي التي تتحدث. في يناير الماضي، فاجأت نجمة البوب الجميع عندما أصدرت أغنيتها الخاصة Music Session # 53 مع Bizarrap، التي استهدفت فيها شريكها السابق جيرارد بيكيه وصديقته الجديدة كلارا شيا. لم يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى أصبحت الأغنية ناجحة، حيث وصلت إلى ما يصل إلى 122 مليون استماع ومشاهدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى منذ إصدارها الأول.
وهذا ما دفع المغنية الكولومبية في عدم التردد لفعل الشيء نفسه مع إصدارها الجديد، "TQG"، جنباً إلى جنب مع كارول جي Karol G. فقد قامت بفتح النار مرة أخرى في وجه بيكيه وووجهت عدة رسائل قاسية لشريكها السابق.

شاكيرا مع كارول جي يمضيان قدماً

تعاونت مغنية Waka Waka مع زميلتها الكولومبية في الأغنية الجديدة "TQG" ، حيث تغني النجمتان عن مشاهدة شريك سابق يمضي قدماً، والطرق التي أصبحتا بها أقوى من العلاقة.
بالنسبة إلى شاكيرا، يبدو أن كلمات الأغنية تشير بشكل مباشر إلى انفصالها في يونيو عن شريكها منذ فترة طويلة بيكيه، 36 عاماً، والذي بدأ منذ ذلك الحين في مواعدة كلارا شيا مارتي، 23 عاماً. أما كارول جي فقد أنهت خطوبتها مع مغني الراب أنويل إيه إيه، 30 عاماً، في عام 2021 بعد عامين من الإرتباط.

هذه هي الرسائل التي ترسلها شاكيرا إلى بيكيه من خلال نجاحها الجديد:

1- لقد نسيت ما كان لدينا


كارول جي هي التي بدأت بمهاجمة شريكها السابق أنويل إيه إيه، الذي انفصلت عنه في مارس 2022. عندما يأتي دور شاكيرا، تبدأ بداية قوية، حيث تغني: "رؤيتك مع الشخص الجديد يؤذيني، لكنني بالفعل بمفردي، ما عشناه تم نسيانه وهذا ما أزعجك. وحتى حياتي قد تحسنت، لم تعد مرحَّباً بك هنا، ما ألقت به صديقتك في وجهي، حتى أنني أضحك".

2- تريد العودة؟

بمجرد ظهور شاكيرا، تذكرنا هجماتها بتلك التي أطلقتها بالفعل في الأغاني السابقة. بيكيه وشيا هما هدفها مرة أخرى وهي لا تخفيه. وتضيف: "الآن تريد العودة، يمكنك أن تقول، (نعم)، انتظرني هناك، كما لو كنت غبياً".

3- أخطاء لا أكررها

ثم هناك إشارة أخرى لما تم التعبير عنه بالفعل في الكلمات السابقة، مما يعني أن بيكيه كان سيلمح إلى أنه يريد العودة إليها. لكن شاكيرا تؤكد أنها لن تكرر نفس الخطأ.

4- أنا لا أتنافس على الرجال

لم تنس شاكيرا الإشارة إلى شريكة بيكيه الجديدة في أغنيتها، حيث طلبت من مدافع برشلونة السابق: "إخبار طفلتك الجديدة أنني لا أتنافس على الرجال".

أغنية يوم الحب لشاكيرا توجهها لبيكيه


تأتي الأغنية الجديدة بعد أسابيع من مشاركة مغنية She Wolf مقطع فيديو ليوم الحب عن نفسها وهي تعيد غناء أغنية Kill Bill من SZA، بينما تمسح أرضية مطبخها، حيث وجهت نجمة البوب كلمات إنتقامية صريحة لبيكيه.
فقد استبدلت نجمة البوب كلام الحب الرومانسي بكلمات انتقامية. تقول كلمات الأغنية: "قد أقتل صديقي السابق، وليس أفضل فكرة، وصديقته الجديدة التالية، كيف سأصل إلى هنا؟ قد أقتل حبيبي السابق، وما زلت أحبه رغم ذلك، أفضِّل أن أكون في السجن بدلاً من أن أكون بمفردي".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»