أسرار جمال وأناقة «نجوى كرم».. شمس الأغنية العربية

إطلالاتها تفيض بالرومانسية والسحر والجمال، إنها النجمة نجوى كرم التي ما زالت تبهر جمهورها بحفاظها على رشاقتها على مدار الأعوام؛ حيث تهتم كثيراً بصحتها وجمالها، ما ينعكس على إطلالاتها المختلفة، إليكِ أسرار جمال وأناقة شمس الأغنية العربية نجوى كرم.

اتباع نمط حياة صحي
نجحت النجمة نجوى كرم في الحفاظ على قوامها المثالي من خلال المداومة على ممارسة الرياضة، التي تسهم في تنشيط الدورة الدموية وتنحيف الجسم، كما تبتعد تماماً عن العادات الصحية الضارة؛ لتظل في أوج نشاطها، ما ينعكس بشكل إيجابي على صحتها ونضارة بشرتها.

من أهم أسرار جمال نجوى كرم هو حفاظها على شباب بشرتها؛ حيث تداوم على استخدام مستحضرات الترطيب المغذية والسيروم الذي يكافح ظهور التجاعيد؛ ما يجعل بشرتها تشع جمالاً وتوهجاً في كل إطلالاتها، ولطالما لفتت نجوى كرم الأنظار بمكياجها المميز؛ فهي تعتمد أجمل أساليب المكياج الناعم، وتميل كثيراً إلى تطبيق مكياج العيون الدخاني القوي والكحل بألوانه الداكنة.
إطلالات نجوى كرم مفعمة بالأناقة
من يتابع النجمة نجوى كرم؛ يلاحظ مدى تنوع أزيائها ومواكبتها لأحدث صيحات الموضة، فنراها تتألق في إطلالات حيوية وشبابية رائعة، وتعتمد أجمل فساتين سهرة البراقة بمختلف تصميماتها الأنيقة التي تبرز رشاقتها وقوامها النحيف، كما تعتمد الألوان الزاهية، وفي الوقت نفسه تعتمد الأزياء الكاجوال العصرية التي تضفي عليها روحاً من العصرية والأناقة.