أحمد العوضي عن مسلسل ضرب نار: دراما حقيقية وقريبة من الناس

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار - الصورة من صفحة العوضي الرسمية على الفيس بوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي من مسلسل ضرب نار - الصورة من صفحة العوضي الرسمية على الفيس بوك

توقع الفنان أحمد العوضي أن يحقق مسلسله الجديد مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز "ضرب نار" نجاحاً يفوق ما حققه مسلسلهما السابق "اللي ملوش كبير" مؤكداً أن شخصيات العمل تم اقتباس تفاصيلها من "الشارع" والأحداث واقعية جداً، وقريبة من الناس.

أضاف أحمد العوضي خلال مداخلة عبر برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON:" مسلسل ضرب نار سيكون له صدى قوي وهتشوفوا حاجة قيمة وسيكون لها صدى واسع جداً، إحنا عاملين حاجة مختلفة تماماً عن مسلسل اللي مالوش كبير، قصة جديدة وأحداث سيتفاجأ بها الناس، راجعلكم بالكوماندا جابر أبوشديد".

وعن شخصية ياسمين عبد العزيز ضمن أحداث المسلسل قال أحمد العوضي: "مهرة لديها قصتها في شبرا وكلها كفاح، وقصة مهرة وجابر الكوماندا في مسلسل ضرب نار، مختلفة عن مسلسلنا في رمضان الماضي".

جابر الكومندا أقوى من الخديوي

وحول اختراعه المعتاد لإفيهات جديدة، تعلق في أذهان المشاهدين على غرار إللى مالوش كبير قال: "عملت زي إلى مالوش كبير ونزلت الشارع ودرست الشخصية وبوعدكم هتتفرجوا على شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية، كما ستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته".

قصة حب مهرة وجابر الكومندا

وأكد العوضي أن قصة حب ستجمعه بياسمين عبد العزيز ضمن أحداث المسلسل ولكن بطريقة مغايرة تماماً عما حدث في عملهما السابق وقال: "هناك قصة حب لكن مختلفة تماماً عن «غزل والخديوي» لأن الأخير درامته عنيفة شوية".

وأضاف: انتظروا مسلسلاً قوياً وهو مسلسل الشارع، أنا بسميه كده وهو مسلسل قريب من الناس والشارع المصري نتمنى يعجب الجمهور، ونبقى عند حسن ظنهم لأني اعتدت على تقديم شخصيات حقيقية في المسلسلات وهتشوفوا مسلسل قوي جداً ودراما حقيقية وقريبة من الناس".

يذكر أن الفنان أحمد العوضي قدم شخصية الخديوي في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي عُرض في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2021، من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»